أخبار حضرموت

أمن مديرية غيل باوزير يلقي القبض على شخصين نفذا أكثر من ثمان عمليات نصب واحتيال

غيل باوزير ( حضرموت21 ) التوجيه المعنوي والعلاقات العامة

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية غيل باوزير القبض على شخصين نفذا عمليات نصب واحتيال لأكثر من ثمان جرائم في مديرية غيل باوزير، حيث بعد ورود معلومات من قبل أفراد التحريات والمباحث الجنائية عن هوية المنفذين لهذا العمليات تم التعميم عنهم في القيادة والسيطرة بأمن ساحل حضرموت.

وقد تم القبض على المتهم الأول (ر. ع. ق) البالغ من العمر ٢٤ عام، والمتهم الثاني (ج. أ. ا ) البالغ من العمر ٢١ عام، من قبل البحث الجنائي بساحل حضرموت وتحويلهم لأمن غيل باوزير، وأثناء التحقيق مع المتهمين في أمن المديرية اعترفوا بسرقة اثنين بلاستيشن.

وباشر قسم البحث الجنائي بإشراف العقيد هاني محمد باشكيل الخزرجي مدير الأمن وشرطة مديرية غيل باوزير، باستدعاء المواطنين الذين تعرضوا للنصب والاحتيال في أنحاء متفرقة من المديرية، وعرض المتهمين على المتضررين من عمليات احتيالهم للتعرف عليهم.

ومازالت التحقيقات جارية مع المتهمين للاعتراف ببقية العمليات التي نفذت في المديرية خلال الفترة الماضية، حيث تم الاعتراف بثمان عمليات نصب واحتيال للجوالات واثنين بلاستيشن.

و توجه إدارة أمن المديرية المواطنين إلى سرعة تقديم البلاغات إلى أمن مديرية غيل باوزير ممن تعرضوا لعمليات الاحتيال خلال الفترة الماضية، لتحقيق بشأنها،حيث تم إبلاغ اللواء الركن سعيد علي العامري وكيل وزارة الداخلية المدير العام للأمن والشرطة بساحل حضرموت بالقبض على الجناة ووجه باستكمال جمع الاستدلالات ووضعهم في الحجز ورفعها للجهات المختصة لنيل جزائهم العادل.

وأشاد بدور إدارة أمن مديرية غيل باوزير وإدارة البحث الجنائي بساحل حضرموت على توحيد الجهود والعمل كالفريق الواحد للوصول للجناة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: