محليات

رئيس انتقالي #لحج يوضح حول اصابته بفيروس كورونا

8888
Aa

لحج ( حضرموت21 ) خاص

اصدر رئيس انتقالي محافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي توضيحا حول منشوره السابق عن اصابته بكورونا.

وقال الشعيبي : ان البعض أثار جدل حول زيارة بعض القيادات لنا أثناء كنا مرقدين في إحدى مشافي عدن بادئ المرض وهنا نوضح بأنه لم يكن حينها لهذا المرض أي أثر ولم تشير الفحوصات إلى وجوده بالمطلق وهذا ما أكدته إدارة المشفى للقيادة الزوار علما بأنهم التزموا بالحد الأدنى من الإجراءات الوقائية والمسافة خاصة الذي كانوا على مقربة للعلم أنهم قد إجروا اللقاح من هذا المرض في وقت سابق وأما المرافقين لهم فقد كانوا أكثر التزام بالمسافة.

واضاف: عموماً تم كالعادة بعد الزيارة وبحسب إجراء الفحوصات المستمرة تأكيد إيجابية الحالة حينها وعلى الفور أوقفنا الزيارات و طلبنا الانتقال إلى مركز العزل بمعية الأسرة الذي كانوا مخالطين لي في المشفى لمدة أيام واكدت إيجابية الفحوصات فيما بعد و نتيجة الاختلاط أيضاً في المنزل وانتقلنا لمركز العزل الصحي لعمل الإجراءات اللازمة وتجنيب الآخرين عدوى هذا المرض.

وقال الشعيبي ” البعض قد ينزعج من ذكر مرض الكورونا وربما لا يريد سماع الإقرار بهكذا مرض في وقت العالم أجمع انحنى لهذا المرض واعترف به كأمر واقع اجتاح القارات”.

وأوضح” الجانب الآخر قد يقول البعض لماذا افصحنا عن إصابتنا بهذا المرض وهنا أوضح بأنه لا يوجد ما يدعي للحرج من عدم الإعلان عنه أو اخفاءه في وقت العالم يفصح عن مئات الملايين من الإصابات به وآلاف الحالات اليومية وأصبح أمر معتاد وطبيعي فيما أن السبب الذب دفعني لذلك هو تجنيب الآخرين الإصابة بهذا المرض بسبب إصرار بعض الأقارب والأصدقاء على القدوم للزيارة وقد حاول البعض الوصول إلى مركز العزل لولا تشديدنا وحراسات المركز بعدم الدخول ونحن نقدر شعورهم نحونا لكن هذا لا يعفيهم ولا يعفينا من تحمل المسؤولية في مواجهة هذا الأمر بشجاعة والإلتزام باجراءات الوقاية الصحية بحسب المدة المقررة لتجنيبهم المرض حفاظا على صحتهم”.

وختم توضيح قائلا: أخيراً ما أود اوضحه وأؤكد عليه هو أننا في وضع مستقر وطبيعي وتحسن مستمر ومعنويات عالية جدا جدا وان أعراض المرض ليست كما يتم تهويلها فقط يحتاج هذا المرض الالتزام بإجراءات العزل وتعليمات الأطباء وهذا كفيل بتجاوزه بسهوله وهذا ما نشعر به وما يؤكده الاطباء والفحوصات المستمرة، كذلك تشجيع الآخرين وعطاءهم دافع ومعنوية لكل من بشعر بأعراض المرض للذهاب إلى الجهات المختصة لإجراء الفحوصات والتأكد منه لأنه وكما يبدو هناك عدم مبالاة واكتراث من الجميع بل واستخفاف للأسف الشديد بهذه الجائحة وهذا ما وضحه الأطباء في مركز العزل وما نلمسه في واقعنا.

وقال: هذا ما احببنا توضيحه ومرة أخرى نطمئن الجميع بأننا في أحسن حال ونسأل الله لكم واحبائكم الصحة والسلامة والعافية.. لكم فائق الود والاحترام والتقدير

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: