اخبار المجلس الانتقاليمحليات

#دائرة المرأة والطفل بالشراكة مع رؤية شبابية تنظم “#مهرجان اليوم العالمي للمرأة”

8888
Aa

عدن (حضرموت21) خاص 

نظمت دائرة المرأة والطفل في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، يوم الجمعة، في حديقة منتزه المول في العاصمة عدن برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وبالشراكة مع مبادرة رؤية شبابية للتنمية والأعمال الإنسانية، مهرجان اليوم العالمي للمرأة 2021م تحت شعار :”أنتي تاج الأمم”.

وألقت الأستاذة اشتياق محمد سعد رئيس دائرة المرأة والطفل في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، بكلمة في افتتاح الحفل، رحبت فيها بالحضور ناقلة لهم تحيات قيادات المجلس، وموجهة رسالة تهنئة للنساء بشكل عام، ولنساء الجنوب بشكل خاص بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

 وأضافت اشتياق:” ان هذا المهرجان يصادف ذكرى اليوم العالمي للمرأة والذي تكرم فيه المرأة تقديرا لدورها في جميع المجالات، حيث تهتم دائرة المرأة والطفل في الأمانة بهذه الذكرى الطيبة، ونهدف من خلالها للتعبير عن العرفان للمرأة وبنفس الوقت لإعادة البهجة لعدن التي ايضا نقدم فيها التهنئة لها، مقدمة الشكر لقيادة المجلس ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الذي يولي اهتماما خاصا بتكريم وتقدير المرأة وتمكينها”.

وشهد المهرجان حضور عدد من أعضاء القيادات المحلية والشخصيات الاجتماعية في العاصمة عدن، وجمع غفير من العائلات، الذين استمتعوا بعدة فقرات فنية راقصة شعبية وشبابية وغنائية قدمتها الفنانة المعروفة أمل كعدل وفرقة للرقص الشعبي وعدد من الفنانين الشباب الموهوبين، كما تضمن المهرجان كذلك بازار خيري للاطعمة والهدايا التذكارية.

وتخلل مهرجان اليوم العالمي للمرأة فقرة خاصة تم فيها تكريم عدد من النساء المميزات بدرع شرفي تقديرا لأدوارهن وتميزهن لما قدمنه للمجتمع في المجالات المختلفة خلال مسيرتهن، بالإضافة لتكريم للمهندسة المسؤولة عن تنسيق موقع الفعالية.

aser

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: