مجتمع مدنيمحليات

انعقاد #الملتقى التربوي الأول لإدارات #مدارس التعليم العام بمديرية #تريم

تريم (حضرموت21) اخبار السلطة المحلية تريم

عقد بمديرية تريم الملتقى التربوي لإدارات مدراس التعليم العام بتنظيم من مكتب التربية والتعليم بالمديرية وبرعاية وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام الكثيري، واشراف مدير عام مديرية تريم القاضي خالد هويدي، وبتمويل من جمعية المعروف للتنمية.

وفي كلمته في افتتاح الملتقى أعرب القاضي خالد هويدي مدير عام مديرية تريم عن تقديره للإدارات التربوية للمدارس وجهودها المبذولة في تسيير العملية التعليمية بالمديرية.*
*وثمن هويدي خطوة عقد الملتقى والذي يأتي لتكريم الإدارات المدرسية المتميزة في عملها، حيث أشاد بتكامل الجهود بين منظمات المجتمع المدني والسلطة المحلية، معرباً عن شكره لجهود جمعية المعروف للتنمية لرعايتها للملتقى ودورها المساندة للسلطة المحلية في الكثير من البرامج والتدخلات.

كما تحدث الأستاذ عطاس أحمد العيدروس مدير إدارة التوجيه بمكتب وزارة التربية والتعليم بحضرموت الوادي والصحراء عن أهمية عقد مثل هذه اللقاءات والتي من شأنها المساهمة في تحسين وتجويد العملية التعليمية، مبيناً في كلمته فضل المعلم والدور الذي يقوم به في إيصال رسالة التربية والتعليم.

بدوره أوضح مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية تريم الأستاذ أحمد بارفيد أن اللقاء يأتي لتحسين العملية التعليمية، وتقييم العملية التربوية والتعليمية بالمدارس، ومناقشة سبل تعزيز تجويد العمل التربوي مع إدارات مدارس التعليم العام، مؤكداً في كلمته سعي الإدارة لعقد اللقاء بصورة دورية لدراسة وتقييم العلمية التربوية والتعليمية باستمرار.

جديد داخل المقالة

وتخلل الملتقى مناقشات مستفيضة حول إيجابية التعليم في المدارس، كما خلص الملتقى الى أهمية تعزيز وغرس القيم الإيجابية لدى زملاءهم المعلمين، كما ألقت الفرقة الانشادية بمدرسة عينات وقسم أوبريت عن أفضل المعلم.

وفي نهاية اللقاء تم تكريم الإدارات والمعلمين المتميزين في أداءهم التعليمي.

حضر الملتقى الأستاذ علي صبيح والاستاذ سالم عمير اعضاء الهيئة الادارية بالمجلس المحلي والاستاذ علي هارون بن شهاب المدير السابق لمكتب التربية والتعليم، والمهندس لطفي سهيل المدير التنفيذي لجمعية المعروف للتنمية.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: