أخبار حضرموت

هيئة الهلال الأحمر توزع أكثر من 4 ألاف سلة غذائية على أهالي محافظة #حضرموت خلال شهري يناير وفبراير

المكلا ( حضرموت21 ) علي الجفري تصوير احمد بانافع

بلغ عدد السلال الغذائية التي قدمتها دولة الإمارات العربية المتحدة لأهالي محافظة حضرموت عبر ذراعها الإنسانية هيئة الهلال الأحمر خلال شهري يناير وفبراير من العام الجاري 2021م، 4 ألاف و99 سلة غذائية، تزن (175 طن و 437.2 كيلو جرام ) استفاد منها 20 ألفا و 495 فردا من الأسر المحتاجة والمتضررة في عدد من المناطق والمربعات السكنية بمديرية المكلا بمحافظة حضرموت.

وكانت الهيئة قد وزعت خلال شهر فبراير المنصرم، ألفان و 150 سلة غذائية متكاملة، تزن ( 92 طناً و 20 كيلو جراماً )، استفاد منها، 10 ألاف و 750 فردا من الأسر المستحقة والغير قادرة، بمنطقة الديس بمديرية المكلا بمحافظة حضرموت.

تأتي المساعدات الانسانية الإماراتية للتخفيف من معاناة الأسر اليمنية وذلك في إطار النهج الإنساني لدولة الإمارات العربية المتحدة القائم على الوقوف إلى جانب الشقيق و الصديق و هو النهج الذي أرساه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ” رحمه الله ” و تواصله القيادة الرشيدة بالدولة.

وعبر المستفيدون عن شكرهم و تقديرهم لدولة الإمارات قيادة و حكومة و شعبا على هذا العون الكبير و اللفتة الإنسانية التي ستسهم في التخفيف من معاناة الكثير من الأسر في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي يعيشنها اليمنيون في الوقت الراهن.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: