اخبار عدنمحليات

لملس وكلشات يعقدان لقاءً موسعاً بقيادات قطاع الكهرباء بالعاصمة #عدن

عدن ( حضرموت21 ) إعلام المحافظة

عقد محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، والدكتور أنور كلشات وزير الكهرباء والطاقة ، اليوم الأحد، لقاءً موسعاً مع قيادات قطاع الكهرباء بالعاصمة عدن.

وفي اللقاء، الذي حضره وكيل وزارة الكهرباء خليل عبدالملك، وعبدالحكيم فاضل الوكيل المساعد بالوزارة، وعبدالقادر باصلعة مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء، ومجيب الشعبي مدير عام مؤسسة كهرباء عدن ونوابه ومديرو المحطات ونوابهم، تحدث محافظ العاصمة عدن عن أهمية وخطورة المرحلة الراهنة بالنسبة لقطاع الكهرباء والوضع الذي يمر به اليوم، وأهمية تضافر الجهود لمعالجة ذلك الوضع لتحسين ورفع مستوى الخدمة، خصوصا مع دخول فصل الصيف وشهر رمضان المبارك.

وأشار لملس إلى نتائج التواصل مع فخامة رئيس الجمهورية واللقاءات المكثفة مع دولة رئيس الوزراء والنتائج التي أسفرت عنها ومنها تشكيل المجلس الأعلى للطاقة والقرارات المتخذة في أول اجتماعاته، مشدداً على ضرورة توحيد سلطة القرار في محطات التوليد وتحمّل جهة واحدة مسؤولية إدارة وتنسيق العمل فيها.

ووجه المحافظ لملس، قيادة مؤسسة الكهرباء بسرعة العمل على معالجة الفاقد من القدرة التوليدية والربط العشوائي والمزدوج.

من جانبه أكد وزير الكهرباء والطاقة الدكتور أنور كلشات متابعة الوزارة لأوضاع مؤسسة كهرباء عدن والوضع الاستثنائي الذي تمر به، مشيراً إلى أنه ذلك يتطلب العمل بروح الفريق الواحد لمواجهة التحديات الماثلة أمامها.

ولفت كلشات إلى أن قيادة الدولة ممثلة في فخامة رئيس الجمهورية والحكومة برئاسة دولة رئيس الوزراء، يوليان هذا الجانب أهمية كبرى ويتابعان مستجداته ويوجهان باستمرار على حل مشكلاته وتوفير احتياجاته ومتطلباته.

وشدد الدكتور كلشات في ختام كلمته بالتأكيد على أن المهمة صعبة والتركة ثقيلة وتحتاج إلى وقت وامكانيات كبيرة، وعلى الجميع تحمل مسؤوليته، مشدداً على أن الوزارة لن تتهاون مع أي مقصر أو متخاذل في عمله .

وفي اللقاء تم مناقشة عدد من القضايا الخاصة بقطاع الكهرباء والمشكلات الراهنة التي تعاني منها كهرباء عدن والتي انتجت تدني خدمة الكهرباء في مناطق ومديريات العاصمة كافة.

كما تم التطرق إلى آلية معالجة استعادة الفاقد وإزالة الربط العشوائي والمزدوج وتحصيل الإيرادات والصيانة وغيرها من القضايا .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: