اخبار المجلس الانتقاليمحليات

#الكثيري يحذر من التباطئ أو التلكؤ في معالجة #الأزمات المرتبطة بحياة المواطنين

المكلا (حضرموت21) خاص 

قام الأستاذ علي عبدالله الكثيري ، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ، نائب رئيس وحدة شؤون المفاوضات، المتحدث الرسمي للمجلس، اليوم الأحد ، مقر الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بحضرموت ، والتقى رئيسها الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر.
وأطلع الكثيري رئيس الهيئة، ونوابه سالم أحمد بن دغار، والدكتور حسن صالح الغلام العمودي ، على مستجدات الأوضاع السياسية في الجنوب، والأزمات المتوالية والتحديات الكبيرة التي يجابهها شعبنا، والتي تستهدف النيل من إرادته وإحباط عزيمته.
وأكد الكثيري أن قيادة المجلس مستعدة لإعطاء الفرصة الكافية لحكومة المناصفة، لمعالجة الملفات الاقتصادية والخدمية ووقف تدهور العملة، الذي تسبب في معاناة كبيرة للمواطنين.
وحذّر الكثيري من أن التباطئ أو التلكؤ في معالجة هذه الملفات، المرتبطة بحياة المواطنين، سيضطر قيادة المجلس إلى اتخاذ مواقف، لاترغب في اتخاذها، حفاظا على اتفاق الرياض .
وعبرت قيادة انتقالي حضرموت عن سعادتها بلقاء المتحدث الرسمي للمجلس، والاطلاع منه على مجريات الأحداث، مؤكدة على أهمية استغلال وجوده في حضرموت، في تنظيم لقاء موسع مع أعضاء حضرموت في الجمعية الوطنية والقيادة المحلية للمجلس بالمحافظة خلال الأيام القادمة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: