اخبار المجلس الانتقاليمحليات

رئيس تنفيذية #انتقالي حضرموت يلتقي بعدد من قدامى العسكريين والأمنيين بالمحافظة

المكلا (حضرموت21) خاص 

التقى الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت بمقر الهيئة بالمكلا، اليوم الأحد، عددا من قدامى العسكريين والأمنيين في المحافظة.
وأكد بن الشيخ أبوبكر ، في اللقاء الذي حضره ، نائبه سالم أحمد بن دغار، والدكتور حسن صالح الغلام العمودي، نائب رئيس الهيئة لشؤون تنسيقية الجامعات، اهتمام المجلس الانتقالي وقيادته المحلية بحضرموت بأوضاع المتقاعدين العسكريين والأمنيين، مشيرا إلى أن هذا اللقاء يأتي ضمن هذا الإطار، بغية تلمس همومهم ومعرفة مشكلاتهم ومطالبهم وأوضاعهم الحياتية عن كثب.
وأكد اللقاء على ضرورة مواصلة الضغط على الحكومة والجهات ذات العلاقة لإجبارها على الالتفات إلى مشكلات ومعاناة المتقاعدين العسكريين.
وتطرقت النقاشات إلى المخاطر الكبيرة التي تحيط بحضرموت، وتهدد أمنها واستقرارها، مؤكدة أن الدفاع عن حضرموت والاستعداد لمواجهة المخاطر التي تحيط بها، مهمة وواجب كل أبنائها، وفي مقدمتهم المنتمين للمؤسستين العسكرية والأمنية.
وأقر الاجتماع تشكيل لجنة من الحاضرين لمتابعة استحقاقات العسكريين والأمنيين  وتسوية ورفع مرتباتهم المتدنية جدا، والتنسيق مع قيادات النخبة الحضرمية والمنطقة العسكرية الثانية، لبحث السبل الكفيلة بالدفاع عن حضرموت وحفظ أمنها واستقرارها.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: