مجتمع مدنيمحليات

وكيل أول #حضرموت يناقش مع #جمعية طلاب مدينة غيل بن يمين الاهتمام بـ #التعليم

المكلا (حضرموت21) خاص

 ناقش وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ “عمرو بن حبريش العليي” ، اليوم ، مع جمعية طلاب مدينة غيل بن يمين ، الاهتمام بالتعليم في مختلف مستوياته وتشجيع الطلاب والشباب على استكمال تعليمهم الجامعي.

وتناول اللقاء المبادرات الشبابية التطويرية وجهود الحفاظ على المعالم الأثرية والتاريخية في المنطقة والاهتمام بصيانتها , ومنها إعادة تأهيل حصن قرين الضبي .

وفي اللقاء أكد الوكيل بن حبريش، أهمية شراكة المجتمع ودوره في الاهتمام بالتعليم بوصفه اداة للتنمية وتحقيق أهدافها , والارتقاء بالإنسان وجعله عنصرا فاعلا ومؤثرا في مجتمعه , مشيدًا بإسهامات قيادة الجمعية وحرصها على توسيع انشطتها وبرامجها في خدمة التعليم بالمنطقة.

من جانبهما استعرض أحمد سالم القرزي وشريف علي بن سليمان من قيادة الجمعية أبرز الأنشطة المنفذة ومنها افتتاح كلية للتعليم المفتوح بمنطقة غيل بن يمين التي اسهمت في تذليل الصعاب أمام الطلاب الذين لم يتمكنوا من مواصلة تعليمهم الجامعي المنتظم ، وتنفيذ برنامج لمحو الأمية وتشجيع الفتيات على القراءة والكتابة بالتنسيق مع مؤسسه قلم للإبداع , مشيرين إلى أن منطقة غيل بن يمين من المناطق النائية والمحرومة والتي يتطلب ايلاء قطاع التعليم فيها المزيد من المساندة والدعم.

جديد داخل المقالة
اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: