اخبار المجلس الانتقاليمحليات

#الخبجي يناقش مع رئيس تنفيذية #انتقالي شبوة مستجدات الأوضاع بالمحافظة

عدن (حضرموت21) خاص 

التقى الدكتور ناصر الخُبجي القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي، رئيس وحدة شؤون المفاوضات اليوم الأحد، رائد الضباب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة.
وناقش اللقاء الذي حضره المهندس عدنان الكاف عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، مستجدات الأوضاع بمحافظة شبوة، وأكد الخبجي على ضرورة إخراج القوات العسكرية من شبوه ووادي حضرموت والمهرة، وتوجيهها إلى الجبهات، وعودة النخبة الشبوانية إلى شبوة لحفظ الأمن ومكافحة الإرهاب وفق ما ورد في مضامين اتفاق الرياض.
وأدان الخبجي بشدة كافة الأعمال الاستفزازية التي تمارسها ميليشيات الإخوان في شبوه بحق المواطنين، تاركة العناصر والتنظيمات الإرهابية تسرح وتمرح في المحافظة تحت أعين ودعم تلك القوات.
ووقف اللقاء على أداء عمل الهيئات التنفيذية في محافظة شبوة ومديرياتها، وسُبل تعزيزه تطويره بما يضمن مواكبته لمتطلبات المرحلة، ووضع المجلس الانتقالي الحالي، وموقع الجنوب بشكل عام في المعادلة السياسية.
كما استمع الخُبجي من رائد الضباب إلى شرحٍ موسع عن عمل القيادة المحلية في شبوة ومديرياتها، والأنشطة التي قامت بتنفيذها خلال الفترة الماضية وبرامجها وخططها المستقبلية.
وشدد الخُبجي على ضرورة مضاعفة الجهود وتقديم المقترحات التي من شأنها أن تعزز عمل المجلس بالمحافظة، والعمل على التخفيف من معاناة المواطنين وفقاً للامكانيات المتاحة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: