محليات

مدير المنصورة يشيد بجهود البرنامج #السعودي لتنمية وإعمار اليمن لتمويله العديد من المشاريع الخدمية والتنموية

عدن ( حضرموت21 ) محمد القادري

أشاد مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، بالجهود العظيمة الذي يبذلها البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن ، في مختلف المجالات الخدمية والتنموية ، ودوره الفاعل في الإسهام بالنهوض وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لمواطني محافظة عدن.

وقال الداؤودي : أن تلك الأعمال التي تقدمها المملكة العربية السعودية عبر أذرعها الإنسانية والتنموية ليس بغريب على ملك الحزم والعزم سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان ، والتي ستظل ديناً عند أبناء عدن ولا يمكن أن ننساه لأشقاءنا في المملكة التي ضربت أروع الأمثلة في الكرم العربي الأصيل النابع من صدق ونبل المشاعر الأخوية لقيادة وشعب المملكة العربية السعودية.

جاء ذلك ، خلال تفقد مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، ومعه مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة. ، المهندس وليد منصور الصراري ، سير العمل في تنفيذ مشروع إعادة تاهيل وصيانة الطريق الممتد من دوار كالتكس حتى الحسوة ، بكلفة مالية بلغت ( مليوناً و 360 ألف دولار ) ، الممول من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن.

وفي الزيارة ، أستمع الداؤودي والمهندس الصراري ، من مدير المشروع ، والذي ينفذه ” شركة إرم ستار للمقاولات والتجارة العامة ” ، المهندس عبدالجليل سلام ، إلى شرح عن نسبة إنجاز العمل في المشروع ، والتي بلغت 43 % ، حيث يتضمن إزالة الإسفلت المتهالك للطريق ، البالغ طوله 4 كليو ونصف ، ومن ثم تنفيذ طبقة إسفلتية جديدة ، بالإضافة إلى عمل برادورات على إمتداد جانبي الطريق.

وخلال الزيارة ، أكد مديرا مديرية المنصورة ، أحمد الداؤودي ، ومكتب الأشغال العامة بعدن ، المهندس وليد الصراري ، أهمية تنفيذ المشروع ، والذي يعد أحد الطرق المتهالكة جداً ، في تسهيل حركة السيارات ، ناهيك إلى أنه بمثابة أهم الطرق الحيوية والهامة في محافظة عدن ، لافتين إلى أن المشروع يأتي ضمن عدد من المشاريع الخدمية المعتمدة لمديرية المنصورة على وجه الخصوص ، ومحافظة عدن بشكل عام ، من قبل البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن.

رافقهما في الزيارة ، قائد الحزام الأمني – قطاع المنصورة – النقيب كمال مطلق الحالمي.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: