محليات

الدعم والإسناد تعزي في وفاة الشخصية الأجتماعية البارزة الشيخ عبدربه بن بعوه العمري

عدن ( حضرموت21 ) المركز الإعلامي

بعثت قيادة الدعم والإسناد ممثلة بالعميد محسن الوالي واركانه العميد نبيل المشوشي برقية عزاءٍ ومواساة إلى آل “بعوه” وعلى رأسهم العميد وسيم العمري مدير دائرة الإمداد والتموين في وفاة الشخصية الاجتماعية الشيخ عبدربه حسين ناجي بعوه العمري الذي وافته المنية مساء اليوم الأحد أثر مرضٍ عضال ألم به .

وعبّرت قيادة الدعم والإسناد في برقيتها عن خالص تعازيها وعظيم مواساته لكافة آل بعوة والعمري ويافع كافة بهذا المصاب الأليم، سائلاً المولى العلي القدير ألا يُريهم مكروها بعده.

وعددت في برقية العزاء عدد من مناقب الفقيد العمري التي كان ابرزها حياته الثورية والنضالية في وجه الاحتلال البريطاني للجنوب وكان من أوائل المشاركين في ثورتي 14 أكتوبر ضد الإحتلال البريطاني وكذلك مشاركته مع ثوار ثورة 26 سبتمبر في اليمن الشمالي وفك حصار السبعين عن صنعاء ضد النظام الإمامي البغيض.

واشارت الدعم والإسناد الى ان يافع فقدت شخصية اجتماعية أثرت الوطن بالنضال والتضحية الوطنية واصلاح ذات البين بين أهالي المنطقة وعمل جاهدا طوال عمره في حلحلة المشاكل وانهاء الثارات والنعرات بين القبائل وله بصمة حية في قلوب جميع الاهالي.

وابتهلت الدعم والإسناد في ختام برقيتها إلى الله عزوجل بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان

#المركز_الاعلامي

#قوات_الدعم_والإسناد

#القوات_المسلحة_الجنوبية

الأحد 14 مارس2021

https://wp.me/p9wgzr-2Z5

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: