محليات

القائد”شيخ” يزور مقر قيادة الدعم والإسناد بعدن

عدن ( حضرموت21 ) المركز الإعلامي / خاص

زار القائد عبدالرحمن شيخ عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي وعضو وفد تفاوض اتفاق الرياض صباح اليوم الأحد مقر قيادة الدعم والإسناد بالعاصمة عدن.

وكان في استقباله قائد قوات الدعم والإسناد العميد محسن الوالي وعدد من القيادات في مقر القوات بمدينة الشعب .

وفي مستهل زيارته ابلغ الشيخ قيادة قوات الدعم والإسناد تحايا رئيس المجلس الانتقالي اللواء عيدروس الزبيدي والقائم بأعمال رئيس المجلس د.ناصر الخبجي.

وأشاد “شيخ” بمستوى تماسك قوات الدعم والإسناد التي كان لها الفضل بعد الله ومنذ نشأتها الاولى في القضاء على خلايا الإرهاب (القاعدة وداعش والحوثي)، مؤكدا ان الدعم والإسناد والأحزمة الأمنية تشكل مؤسسة عسكرية ذات قوة فعلية تمثل اطياف أبناء الجنوب بمختلف اطيافهم ومناطقهم , مثنيا على دورها في ضبط الأمن والاستقرار داخل وخارج العاصمة عدن .

وشدد “شيخ” على ضرورة تقديم صورة اجمل للمواطنين في المرافق والنقاط الأمنية، وكذلك تنشيط القوات من خلال التدريب والتأهيل وابتكار افكار جديدة تواكب المرحلة وتقديم نموذج افضل من السابق.

بدوره رحب العميد محسن الوالي قائد قوات الدعم والإسناد بالقائد عبدالرحمن شيخ بقوله: نتشرف اليوم بزيارة احد ابطال الدعم والاسناد الذي كان له يد في بناية اللبنات الأولى للقوات التي لعبت دورا محوريا في الوقت الذي انهارت فيه جميع الأجهزة الأمنية بفعل الحرب الظالمة التي شنتها مليشيا إيران في المنطقة على عدن في 2015م,

مشيدا في الوقت نفسه باهتمام المجلس الانتقالي ممثل باالرئيس عيدروس الزبيدي بالدعم والإسناد،ومتابعة الهموم اولا باول والعمل على حل الكثير من الصعاب .

كما طاف شيخ على عدد من المكاتب الإدارية بدوائر القوات واطلع على سير العمل فيها مشيدا بما لحظة من عمل دؤوب في جميع المكاتب والدوائر

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: