محليات

انتقالي الضالع ينظم دورة تدريبية في تنمية وإدارة الموارد المالية

الضالع ( حضرموت21 ) خاص

دشنت الإدارة المالية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة الضالع اليوم الأحد، دورة تدريبية في “تنمية وإدارة الموارد المالية وإعداد الموازنة العامة لمديري الإدارات بالهيئات التنفيذية بالمديريات.

وشهد افتتاح الدورة حضور العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة، وفضل عبده صالح مدير الإدارة المالية، وعدد من مدريري الإدارات التنفيذية في القيادة المحلية.

وفي كلمه توجيهية، أكد العميد مهدي على أهمية مثل هكذا دورات في رفع قدرات الكفاءات الاقتصادية في جانب مراقبة وتفعيل الأوعية الايرادية، وكيفية توحيد وترشيد عملية الانفاق.

وشدد العميد مهدي على ضرورة إيلاء الجانب الاقتصادي الاهتمام الاكبر باعتباره الأساس ومحور الارتكاز في كل شيء، حاثا المشاركين في الدورة على الاستفادة القصوى مما سيتلقونه من مهارات ومعارف خلال أيام الدورة.

وكان مدير الإدارة المالية فضل عبده صالح قد قدم شرحاً موجزاً عن أهمية عقد هذه الدورة التي يحاضر فيها ثلاثة من أبرز الكوادر الاقتصادية الجنوبية برئاسة عبدالسلام سيف محسن الربيعي مستشار محافظ عدن، ونائب رئيس الدائرة الاقتصادية بالأمانة العامة، وعدنان محمد أحمد مدير إيرادات حسابات مصرفية سابق في مكتب وزارة مالية عدن، ويزيد عبدالله علي ناجي عضو اللجنة الاقتصادية للمجلس الانتقالي الجنوبي

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: