محليات

الأمانة العامة تقف على أداء الدائرتين السياسية والقانونية

عدن ( حضرموت21 ) خاص

عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الإثنين، اجتماعها الدوري برئاسة الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام.

وأشاد الاجتماع بالدور الإعلامي، الذي تقوم به المؤسسات الإعلامية للمجلس وخاصة الدائرة الإعلامية وماتبذله من جهود في نقل الرسالة الإعلامية الجنوبية، مشددا على بذل المزيد من الجهود بهذا الخصوص.

واستعرض الاجتماع تقرير المشهد الاقتصادي المُقدم من الدائرة الاقتصادية، والذي تضمن أهم القضايا والمتغيرات الاقتصادية التي تشهدها الساحة الجنوبية وتأثيراتها على حياة المواطنين، مقدما نماذجا لأبرز الأزمات الاقتصادية التي تضرب البلد في الوقت الراهن والعوامل المرتبطة بها، وفي مقدمتها أزمة الكهرباء وأزمة أرتفاع الأسعار بشكل عام والمشتقات النفطية بشكل خاص، وتحمل الجهات المعنية المسؤولية المناطة بها لتجاوز هذه التحديات ولتخفيف الأعباء التي أثقلت كاهل المواطن.

وناقش الاجتماع تقرير أداء الدائرة السياسية والذي استعرض تفاصيل عمل الدائرة السياسية خلال شهري يناير – فبراير للعام 2021م وأبرز النشاطات المتعلقة بعمل الدائرة خلال الفترة المذكورة.

كما أطّلع الاجتماع على تقرير مستوى الأداء للدائرة القانونية في الأمانة العامة والذي اشتمل على أهم نشاطات الدائرة والانجازات التي حققتها خلال الفترة يناير – فبراير من العام 2021م.

هذا وقد ناقش الاجتماع عددا من المستجدات ذات العلاقة بالجانب الأمني والسياسي والاقتصادي والعسكري والمجتمعي، المتصلة بأحوال المواطنين والمرتبطة بالشأن الجنوبي.

وكان الاجتماع قد استعرض التكليفات المرتبطة بالأمانة العامة، كما استعرض تقرير النشاط الأسبوعي لدوائر الأمانة خلال الأسبوع المنصرم، بالإضافة إلى محضر الاجتماع السابق والمصادقة عليه.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: