بقية المحافظاتمحليات

#نقيل حبان في جبل حرير خطوة واحدة لن تعبد طريقا على الارض كما ان فكرة واحدة لن تغير شيئا في #العقل ولكن تتابع الخطوات ستعبد لنا #إنجاز الطريق

الضالع (حضرموت21) تقرير صحفي –  خاص – وضاح الحريري

تواصل الجان المجتمعة بالستمرار في رص نقيل حرير والذي يراها ويلمسها الجميع وكما تعودنا دائما النجاحات والاعمال المستمرة من ابناء جبل حرير والإخوة أعضاء اللجان المجتمعية من المرحله الثانية.

للعمل المجتمعي التي تقدمة منظمة كير العالمية بتمويل من WFP وذلك في رص الطريق الرئيسي الرابط بين قرى جبل حرير ومحافظة الضالع ممثلة باللجنة المجتمعية في جبل حرير

على رأسهم العميد نصر الحريري رئيس اللجنة المجتمعية

والأخوة اعضا اللجنة

جديد داخل المقالة

عبدالدايم العطري .قرية الظاهرة

.عسكر محمد ناجي ..قرية .. عرشي..

.محمدعبدالرحمن عثم…..قرية الفقهاء

.ردفان عبدالله مرشد….قرية العنسي

.محمدشايف. قرية… المرافدة

.صادق الزراعي مشرف عام للتوعية.

وذلك في تنفيذ رص نقيل حرير من المرحله الثانية لعمل منظمة كير العالمية وبتمويل من WFP وبتوجيهات السلطة المحلية عبر الاستاذ صلاح الحريري مدير عام مديرية الحصين.
والتي أنجز فيها خلال شهر ونصف ما يقارب ال( 600متر طول في 4 متر عرض) وما زالة العمل جاري.

ويعد هذا المشروع من أهم المشاريع الحيوية منذو مطلع شق الطريق في سبعينات القرن الماضي لدولة جمهورية اليمن الديمقراطية الجنوبي و التي تنجز بشكل متقن، يلتمسها المواطنين في كافة قرى جبل حرير والذي يربط الجبل بمحافظة الضالع.

فهذا ليس بالغريب على الأخوة ابتدآ من العمل المجتمعي الخاص بتبرعات المغتربين التي قام بالإشراف والعمل عليه العقيد محمد محسن الناخبي والايادي البيضاء من المغتربين و الداعمين من عامة جبل حرير وذلك في رص وصلاح جزا يسير من طريق نقيل حبان.

ومن هذا المنطلق في العمل الخيري والإنساني بالمرحله الثانية الممثلة بالرئيس اللجنة.

العميد نصر الحريري الذي كان وما زال نموذج فريدا يحتذا به في هذا العمل الخيري والإنساني لأبناء جبل حرير وكل من عمل بالمرحله الأولى التي أنجز فيها. الرص لنقيل حبان بما يقارب 1150متر طول في4 متر عرض.

وهذا بفضل من الله وبفضل الداعم والموجة والمهندسين و كذلك اللجنة المجتمعية السابقه من رص الطريق بالمرحله الأولى لعمل منظمة كير العالمية الممثلة برئيس اللجنة المجتمعية
العميد قحطان الحريري.

والآخوة من عامة قرى جبل حرير وهم

-ناجي حسين

-نبيل احمد الحريري

-العميد عبدالرحمن راشد

-العميد نصر الحريري

– أحمد عبدالغني

الجدير بالذكر قدمة منظمة كير العالمية بتمويل من منظمة الغذاء العالمي WFP في مرحلتها الثانية التي استهدفة عدد633 أسرة منها 100اسرة لقريتي مرات وعدينة والقرى المجاورة لهما وذلك وفق نسبة عدد السكان بالقرى. بالعمل مقابل الأصول والتي يتم رص الطريق الرابط لقريتي مرات وعدينة والقرى المجاوره لها في محافظة الضالع بما يقارب 100متر طول في 4 متر عرض ممثله بعمل اللجنة المجتمعية لقريتي مرات وعدينة.

وهنا تقف كل كلمات الثناء و تصمت خجلاً أمام ما تقدموه من جُهدٍ متميز وعملٍ دؤوب لاجل المصلحة العامة، فشكراً لكم جزيلاً وكل كلمات الحب والوفاء لكم ولكل من عمل وما زال يحث الناس على الحفاض و عمل رص الطريق والاستمرار أكثر فأكثر لتحقيق جميع الأهداف والوصول بالرص لأعلى المراتب .

العمل ليس مجرد تشريف ولا هو منصب للمفاخرة، بل هو تكليف وأمانة، وأنتم قد أثبتم بالوجه الشرعي أنّكم بقدر المسؤولية والأمانة، وأنّكم خير من تولى العمل و المسؤلية لخدمة المجتمع في حرير وذلك في بذل جهودكم الرائعة، و عملكم وتعاونكم لأجل رفعة هذه المعاناه على كاهل ابنا الجبل التي لولاكم بعد الله وكل المهندسين والمشرفين و القائمين على منظمة كير لما رفعة المعانات عنا في اصلاح هذي الطريق الحيوية التي يستفيد منها عامة الناس عامل أو مريض أو طالب علم.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: