أخبار حضرموت

رئيس انتقالي #حضرموت يستهجن تبرير مواجهة المتظاهرين بالرصاص ، و يحمل السلطة المحلية المسؤولية

المكلا ( حضرموت21 ) إعلام القيادة المحلية م/حضرموت

عبر الدكتور محمد جعفر بن الشيخ ابوبكر ، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، عن استهجانه للتبريرات الرسمية للجريمة النكراء التي ارتكبتها قوات المنطقة العسكرية الأولى في مدينة سيئون اليوم ، بحق المتظاهرين السلميين ، على تدهور الأوضاع المعيشية ، محملا السلطة المحلية كامل المسؤولية .. وأكد بن الشيخ أبوبكر في تصريح صحفي ، وقوف المجلس الانتقالي إلى جانب المواطنين في مديريات الوادي ، مبشرا أياهم بأن ساعة الخلاص قد اقتربت ..

تصريح صحفي :

بعنجهية وصلف واجهت قوات المنطقة العسكرية الأولى هذا اليوم الاثنين ١٥ مارس ٢٠٢١ وقفة احتجاجية سلمية في مدينة سيئون شارك فيها مئات من مواطني وادي حضرموت، تعبيرا عن موقف شعبي من تدهور الأوضاع المعيشية والأمنية. وقد أصيب عدد من المواطنين بما فيهم اطفال برصاص الجنود المنتمي أغلبهم الى مناطق نفوذ الحوثي، اصابة بعضهم حرجة.

إننا في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت إذ نحمل السلطة المحلية والأمنية المسؤولية الكاملة عما حدث فإننا نؤكد وقوفنا الثابت مع مواطنينا الأحرار في وقفاتهم الاحتجاجية ونحذر كل من تسول له نفسه أو يأتمر بأوامر مستهدفي حضرموت ، من مغبة التمادي في الاستهتار بالدماء ، أو تبرير مواجهة المواطنين العزل بالسلاح تحت أي ذريعة ، مما درجت عليها البيانات الرسمية .

إننا ندنو من ساعة الخلاص، وقد آن لحضرموت أن تحمى بجند من نخبتها الأبية على كامل تراب حضرموت.

د. محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر

رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت.

١٥مارس٢٠٢١م.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: