مجتمع مدنيمحليات

#مدير عام #المنصورة يكرم ” 16 ” موظفة من مختلف المكاتب التنفيذية بالمديرية

عدن (حضرموت21) خاص – محمد القادري 
دعا مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، المرأة إلى تحمل مسئولياتها وتفعيل دورها إلى جانب أخيها الرجل في تحقيق الكثير من النجاحات في مختلف الإتجاهات السياسية والإجتماعية والإقتصادية وغيرها.
جاء ذلك ، خلال فعالية التكريم الذي نظمه مكتب تنمية المرأة بالمديرية ، يوم ” الأثنين ” ، بدعم من قيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة ، والذي يأتي متزامناً مع الإحتفال باليوم العالمي للمرأة الذي يصادف في الثامن من مارس من كل عام ، بحضور وكيل محافظة عدن ، محمد سعيد المفلحي ، ومستشار المحافظة لشؤون المديريات ، عبدالحكيم محمد الشعبي ، ومدير عام مكتب المالية بعدن ، مصطفى محمد الشاعري.
وفي التكريم ، أثنى مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، الدور الذي أطلعت به المرأة في العديد من المجالات ، مشيراً إلى أن دور المرأة لايقل أهمية عن دور أخيها الرجل في عملية التنمية.
وأكد الداؤودي ، حرص وإهتمام قيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة بقطاع المرأة في جميع المجالات ودعمها بما يسهم في تعزيز دورها الإجتماعي بإعتبارها الأم والأخت والبنت والزوجة وشريكة أخيها الرجل في الحياة العامة ، لافتاً إلى دعم قيادة المديرية في كافة الأنشطة النسوية بحسب الإمكانيات المتاحة.
من جانبها ، أشادت مديرة مكتب تنمية المرأة بمديرية المنصورة ، مها صالح البري ، بجهود مدير عام المديرية ، أحمد الداؤودي ، المتميزة ودوره الفاعل ودعمه اللا محدود من إقامة في تنظيم هذه الفعالية التكريمية للموظفات ، مشيراً إلى أنه تم تكريم ” 16 ” امرأة من مختلف المكاتب التنفيذية في مديرية المنصورة.
شارك في فعالية التكريم ، مديرة مكتب تنمية المرأة بمديرية البريقة ، ناهد محمد الخديري.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: