Englishاخبار المجلس الانتقاليمحليات

#الكثيري يناقش مع عدد من #مشائخ شبوة مستجدات الأوضاع بمحافظتي شبوة وحضرموت

المكلا (حضرموت21) خاص 

التقى الأستاذ علي الكثيري عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس وحدة شئون المفاوضات المتحدث الرسمي للمجلس، اليوم بمدينة المكلا، بالشيخ لحمر بن علي لسود والشيخ صالح العاقل بن رشيد والشيخ أحمد ابوبكر القميشي.
وفي اللقاء ناقش الكثيري مع مشائخ محافظة شبوة عدداً من القضايا المتصلة بالأوضاع الجارية في شبوة وحضرموت، ومختلف محافظات الجنوب.
وأكد الكثيري خلال اللقاء، أن المجلس الانتقالي الجنوبي، يعمل في كل الاتجاهات لتحقيق تطلعات شعبنا وأهدافه المتمثلة في استكمال التحرير وتحقيق الاستقلال وبناء الدولة الفيدرالية الجنوبية العادلة التي تضمن شراكة كل أبناء وطننا والمحققة للعدالة في توزيع السلطة والثروة وتجسيد التوازن الوطني الجنوبي سياسيا واقتصاديا واجتماعيا.
واستعرض الكثيري ما حققه المجلس الانتقالي الجنوبي من خلال اتفاق الرياض مشيراً إلى أن المجلس يعمل مع الأشقاء في التحالف العربي لاستكمال تنفيذ بنود الاتفاق التي تضمن نقل القوات العسكرية من محافظة شبوة ومن وادي حضرموت إلى جبهات المواجهة مع المليشيات الحوثية وتعيين محافظين لمحافظات الجنوب تنفيذا لبنود الاتفاق.
من جانبهم استعرض مشائخ محافظة شبوة مجريات الأمور في المحافظة في ظل تمادي سلطة جماعة الإخوان المسلمين في انتهاكاتها واعتداءاتها بحق أبناء شبوة، مثمنين جهود قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي لدعم صمود أبناء المحافظة والعمل باتجاه تخليصها من قبضة القوى الغازية.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: