اخبار المجلس الانتقاليمحليات

هيئة رئاسة المجلس #الانتقالي الجنوبي تعقد اجتماعها الدوري برئاسة الخُبجي

عدن (حضرموت21) خاص

عقدت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي يوم الأربعاء، اجتماعها الدوري الأسبوعي الثاني برئاسة الدكتور ناصر الخُبجي، القائم بأعمال رئيس المجلس، رئيس وحدة شؤون المفاوضات.
وناقشت الهيئة أبرز المستجدات والتطورات على الساحة الجنوبية وتحديدا ما شهدته العاصمة عدن، مجددة التأكيد على ماجاء في الاجتماع الاستثنائي الذي عقدته الهيئة مساء أمس بهذا الخصوص.
كما استعرضت الهيئة ماجاء في بيان وزارة الخارجية السعودية بخصوص الأحداث التي شهدتها العاصمة عدن، مجددة ترحيب المجلس بالدعوة التي وجهتها القيادة السعودية، والموقف المُعلن المعبر عنه في البيان الصادر عن المجلس على لسان متحدثه الرسمي في هذا الشأن. 
وتطرقت الهيئة في اجتماعها، الذي حضره مدير مكتب رئيس المجلس الانتقالي، إلى ماشهدته مدينة سيئون حاضرة وادي حضرموت من أعمال قمعية ضد المحتجين المطالبين بتحسين الأوضاع المعيشية والتي راح ضحيتها عدد من الجرحى، مؤكدة إدانتها واستنكارها لتلك الممارسات التي لا تقوم بها سوى قوى احتلال تجرّدت من كل القيم الإنسانية.
وأكدت الهيئة في ختام الاجتماع، حرص المجلس الانتقالي وتعاطيه مع كل المبادرات والجهود لدعم حكومة المناصفة، وتمكينها من القيام بدورها لوقف الانهيار الاقتصادي والخدماتي في العاصمة عدن والمحافظات الأخرى، وسرعة صرف مرتبات الموظفين العسكريين والمدنيين، ومعالجة مسببات الاحتقان الشعبي.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: