محليات

مدير تربية البريقة يواصل زيارته التفقدية لسير إمتحانات الفصل الدراسي الثاني بعدد من مدارس المديرية

8888
Aa

عدن ( حضرموت21 ) محمد القادري

يواصل مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية البريقة محافظة عدن ، الخضر سالم بجلة ، زيارته التفقدية لإمتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب وطالبات التعليم الأساسي والثانوي للعام الدراسي 2020 – 2021م ، في عدد من مدارس المديرية ، والتي دشنت السبت الماضي.

حيث أطلع بجلة ، على سير الإمتحانات بمدرسة المسيلة للتعليم الأساسي ، مستمعاً من مدير المدرسة ، ياسر عمر محمد ، إلى شرح تفصيلي عن الترتيبات التي تم اتخاذها للعملية الإمتحانية والإجراءات الكفيلة لإنجاحها بالمدرسة ، كما تبادل الأحاديث مع الطلاب تركزت حول أسئلة الإمتحانات ومدى تطابقها مع المنهج الدراسي ، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في أداء إمتحاناتهم.

وخلال الزيارة ، أشاد مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية ، الخضر بجلة ، بجهود إدارة والطاقم التعليمي بمدرسة المسيلة على الإعداد الجيد لعملية الإمتحانات ، والجهود المبذولة لتهيئة الأجواء الملائمة للطلاب لأداء إمتحاناتهم ، وكذا مستوى الإنضباط داخل القاعات الإمتحانية في المدرسة.

وفي الزيارة ، أكد مدير تربية البريقة ، الخضر سالم بجلة ، أهمية الإمتحانات – والتي تعد أداة قياس لمستوى التحصيل العلمي – في ترسيخ المعلومات لدى الطلاب والطالبات والحصول على درجات عالية لتأهلهم إلى الدخول في مراحل تعليمية جديدة.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: