اخبار المجلس الانتقاليمحليات

رئيس تنفيذية #انتقالي سقطرى يشارك طلاب مدرسة عطايا احتفالهم بعيد الأم

8888
Aa

سقطرى (حضرموت21) خاص 

شارك رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أرخبيل سقطرى المهندس رأفت على إبراهيم الثقلي، يوم الأحد، طلاب مدرسة عطايا النموذجية بحديبو احتفالهم بعيد الأم، الذي يصادف 21 مارس من كل عام، والذي أقيم بدعم من مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية.

وفي الحفل ط، الذي حضره وكليلا المحافظة رائد الجريبي والعميد ركن صالح علي سعد، ومدير عام شرطة محافظة سقطرى العميد أحمد سعد القدومي، وعدد من أعضاء الكادر التدريسي والشخصيات الاجتماعية والاعتبارية، هنأ المهندس الثقلي أمهات الأرخبيل بهذه المناسبة، مشيداً بجهودهن في تربية ورعاية أبنائهن.

وأشاد الثقلي بجهود مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية، التي تولي جل الاهتمام والرعاية لتطوير قطاع التعليم في سقطرى، وعملت على توفير الكادر التدريسي المقتدر لتخريج جيل متسلح بالعلم والمعرفة.

وأكد المهندس الثقلي أن مدرسة عطايا، تعتبر نموذجا من النماذج المشرفة بالمحافظة، ويعوّل عليها لتخريج أجيال المستقبل بمختلف التخصصات، ليكونوا رافداً قوياً لخدمة محافظتهم ووطنهم الجنوب.

وشهدت الاحتفالية، إلقاء مديرة المدرسة الأستاذة أمل سعيد، كلمة عددت فيها فضائل الأم وسجاياها، كما شهدت أيضاً عدداً من الفقرات الفنية والمسرحية التي نالت استحسان الحاضرين.

aser

وعلى هامش الاحتفالية، افتتح رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي المهندس رأفت علي الثقلي، بمعية وكيلي المحافظة، معرض الصور والوسائل التعليمية الثاني بمدرسة عطايا، والذي احتوى على صور للمعالم السياحية الهامة في سقطرى، بالإضافة إلى لوحات للوسائل التعليمية التي تستخدم في المدرسة.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: