أخبار حضرموتخبر رئيسيمحليات
أخر الأخبار

#مجهولون يطلقون النار على #جندي حضرمي تابع لقوات المنطقة العسكرية الأولى

تريم (حضرموت21) خاص

اطلق مسلحون مجهولون النار على الجندي س . ع . ر . ب من أبناء مدينة تريم تابع للمنطقة العسكرية الأولى ” كتيبة السويري”

وبحسب مصادرنا فإن الجندي تعرض لمحاولة اغتيال فاشلة جراء استهداف الجندي وفتح النار عليه من قبل مسلحون مجهولون في ورشته التي يعمل فيها .

ويرى مراقبون بأن كثرة الإغتيالات والإستهداف للشخصيات الإجتماعية والقبلية والعسكرية والآن محاولة إستهداف جندي حضرمي تابع للمنطقة الأولى هو دليل ضعف الأجهزة الأمنية بوادي حضرموت .

و دعا مراقبون بضرورة دعم ومساندة الإدارات الأمنية بوادي حضرموت ومدها بالدعم العسكري و اللوجستي وجعل منها إدارات أمنية ذات قدرة أمنية عالية.

جديد داخل المقالة

وفي السياق ذاته أكد المصدر أنه على قوات التحالف العربي بقيادة المملكه العربية السعودية وقيادات السلطة المحلية بحضرموت بضرورة الوقوف بجدية إزاء الوضع الأمني بحضرموت ومساندة الإدارات الأمنية بوادي حضرموت وتأهيلها بالشكل المطلوب لتقوم بواجبها تجاه كافة الإختلالات الأمنية.

ويرى مراقبون أن ضعف الأجهزة الأمنية بوادي حضرموت جعل منها مسرحاً لكافة الجرائم ومكان لتصفية الحسابات والذي جعل من حمام الدم يسيل بإستمرار.

مشددين على أن عدم التجاوب بشكل فعلي مع هذه الأحداث الإرهابية وعدم التعاطي معها بجدية جعل هذا المسلسل مستمر بشكل دائم، مؤكدين على ضرورة تبني حلول جذرية وحلحلة كافة الإشكاليات الأمنية بوادي حضرموت .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: