اخبار المجلس الانتقاليخبر رئيسيمحليات
أخر الأخبار

#الخبجي يناقش مع عدد من قيادات المقاومة #الجنوبية بأبين جهود تثبيت الأمن والاستقرار ومكافحة #الإرهاب في المحافظة

عدن (حضرموت21) خاص 

التقى الدكتور ناصر الخُبجي، القائم بأعمال رئيس المجلس المجلس الانتقالي، رئيس وحدة شؤون المفاوضات اليوم الإثنين، عدداً من قيادات المقاومة الجنوبية بمحافظة ابين.
وناقش اللقاء، الذي حضره المهندس عدنان الكاف عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي عضو الفريق التفاوضي، مستجدات الأوضاع الأمنية في محافظة أبين ومديرياتها بشكل عام، ودور المقاومة الجنوبية والجهود التي تبذلها للحفاظ على الأمن والاستقرار في المحافظة، ومكافحة التنظيمات الإرهابية.
وأشاد الدكتور الخُبجي بدور المقاومة في جميع محافظات الجنوب، وفي محافظة أبين على وجه الخصوص، وبالمواقف البطولية التي تسطّرها القوات المسلحة الجنوبية في ساحات العز والشرف والكرامة بامكانيات شبه منعدمة.
ولفت الخُبجي إلى أن تصاعد العمليات الإرهابية في محافظة أبين، أمرٌ لا يمكن السكوت عنه، وأن العمليات الإرهابية التي استهدفت أبطال الحزام الأمني في كل من أحور ومودية والوضيع، لن تمر مرور الكرام، مؤكداً أن استخدام ورقة التنظيمات الإرهابية وإشهار هذا السلاح الغاشم في وجه الجنوبيين  يكشف المساعي التي يبذلها المتضررون من اتفاق الرياض لإفشال التنفيذ.
وشدد الخُبجي على ضرورة رفع مستوى اليقظة والحس الأمنيين، خاصة في المنعطف الخطير الذي تمر به محافظة أبين والجنوب عموماً، وذلك من خلال توحيد الصفوف وتعزيز اللحمة الوطنية، واتخاذ المزيد من الاجراءات العسكرية والأمنية التي تضمن كبح جماح التنظيمات الإرهابية ومموليها.
ومن جانبهم، قدم قادة المقاومة الجنوبية، شكرهم وتقديرهم لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، على الاهتمام الذي تُوليه لعناصر المقاومة في أبين وتلمسها لأوضاعهم، مؤكدين استعدادهم وجاهزيتهم لتنفيذ أي مهام قتالية أو أمنية للحفاظ على أمن واستقرار المحافظة، والدفاع عن أرض الجنوب عموماً.
حضر اللقاء العميد عثمان معوضة قائد اللواء 14 صاعقة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: