أخبار حضرموتاخبار المجلس الانتقاليخبر رئيسيمحليات
أخر الأخبار

#عاجل : مجموعة نساء #حضرميات تقيم مهرجان خطابي حاشد مؤيد لمطالب اتحاد نقابات عمال وادي #حضرموت

Aa

سيئون (حضرموت21) خاص 

شهدت مدينة سيئون بوادي حضرموت عصر اليوم الاثنين فعالية نسوية حاشدة نظمتها مجموعة نساء حضرميات بوادي حضرموت .

الفعالية تقام بحي السحيل بمدينة سيئون بمشاركة المئات من النساء القادمات من مختلف مديريات وادي حضرموت استجابة للدعوة التي اطلقتها مجموعة نساء حضرميات يوم الامس .

الفعالية والحفل يأتي تضامننا مع المطالب التي تطالب بها كافة النقابات العمالية بوادي حضرموت وتطالب المشاركات في هذة الفعالية بسرعة التجاوب مع المطالب المشروعة.

عضو الجمعية الوطنية الجنوبية ” زهراء عبد ” قالت في افتتاحية المهرجان : اننا نعيش اليوم الانفلات الامني وغلاء المعيشة وتدهور العملة المحلية والخدمات الصحية والتعليمية وعدم صرف الرواتب والعلاوات وضع معيشي صعب خرج على اثر ذلك مواطني حضرموت في مختلف المدن في مظاهرات ووقفات احتجاجية تطالب بتحسين المعيشة .

وقالت زهراء عبد : اننا في هذا المهرجان نؤيد كافة المطالب التي اعلن عنها اتحاد نقابات العمال بوادي حضرموت وشباب الغضب بمدينة سيئون .

aser

وأضافت عضو الجمعية الوطنية زهراء عبد : اننا اليوم ومن هذا المكان وكنساء جنوبيات نعلي اصواتنا ونقول لا لتزييف الإرادة الجنوبية ونرفض الدعوات المشبوهة التي تنادي بالأقاليم وبإعلان محافظة حضرموت إقليم تابع لباب اليمن وندعم كل قرارات المجلس الانتقالي .

ووجهت عضو الجمعية الوطنية زهراء عبد نداء لكل القيادات الجنوبية وقالت ونوجه النداء الى كل الشرفاء ومن له ضمير حي أن يترك الفتن وأن نتحد لأجل الجنوب عامة وحضرموت خاصة وان يتركون الولاء لبعض الاحزاب والافراد وان يتحدوا لأجل حضرموت ، حضرموت لأبناء حضرموت ولتعش حضرموت حرة ابية .

وشهد المهرجان الخطابي عدد من الوصلات الغنائية الجنوبية وتزينت ساحة المهرجان بأعلام دولة الجنوب وصور الرئيس القائد عيدروس الزبيدي ورئيس الجمعية الوطنية اللواء احمد بن بريك وصور الشهداء

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: