محليات

عبدالرحمن شيخ يزور مقر الحزام الأمني ويطلع على سير العمل وجهوزية القوات

عدن ( حضرموت21 ) المركز الإعلامي بقوات الدعم والإسناد

أجرى الأستاذ عبدالرحمن شيخ عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، عضو الوفد التفاوضي، صباح الإثنين، زيارة إلى مقر قيادة قوات الحزام الأمني- العاصمة عدن التقى خلالها قائد القوات العميد جلال ناصر الربيعي، وأطلع على جهوزية قوات الحزام الأمني.

وفي كلمة له امام منتسبي قوات الحزام الأمني، نقل “شيخ” تحيات الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي، موجهاً لهم الشكر على مجهودهم في الحفاظ على الأمن والإستقرار.

و اشار “شيخ” على ان قوات الحزام الأمني صمام أمان للعاصمة عدن، مبشراً بإنفراج الأزمات التي تعانيها القوات الجنوبية.

و أستعرض خلال لقاءه بقائد قوات الحزام الأمني “الربيعي” وقيادات وضباط الحزام الأمني الإنجازات والنجاحات التي الجديرة بالإشادة والتي حققتها القطاعات الأمنية في كافة مديريات العاصمة وقوات الطوارئ.

كما اطلع “شيخ” على أعمال البناء والتطوير والتأهيل التي تشهدها قوات الحزام الأمني منذ إعتماد معسكر خفر السواحل مقراً للقيادة والسيطرة.

من جهته أبدى العميد الربيعي إرتياح قيادة ومنتسبي قوات الحزام الأمني لهذه الزيارة الهامة للقائد عبدالرحمن شيخ، مشيراً إلى ان هذا الإهتمام الذي توليه القيادة السياسية في المجلس الإنتقالي الجنوبي تعود الى رفع معنويات منتسبي القوات الأمنية والحس بالمسؤولية.

حضر اللقاء اركان قوات الحزام الأمني في العاصمة العقيد عمار السرحي، ومدير دائرة العلاقات العامة في قوات الدعم والإسناد العميد وضاح قاسم.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: