اخبار المجلس الانتقاليمحليات

بحضور رئيس تنفيذية #انتقالي المحافظة.. أمن #سقطرى يتسلم 21 سيارة جديدة من دولة الإمارات العربية المتحدة

سقطرى (حضرموت21) خاص 

تسلمت إدارة أمن أرخبيل سقطرى يوم الإثنين، دفعة جديدة مكونة 21 سيارة كدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة، لتعزيز القدرات الأمنية بالمحافظة، بحضور المهندس رأفت علي إبراهيم الثقلي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة.
وأشاد المهندس رأفت الثقلي، بدعم دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة للأجهزة الأمنية في المحافظة لتطوير عملها، ورفع مستوى الحس الأمني لمنتسبيها بما يمكنها من القيام بواجبها الوطني بكل احترافية.
وأكد الثقلي أن هذه الدفعة الجديدة من الآليات الأمنية سيكون لها الأثر الفاعل في تحسين الأداء الأمني في المحافظة وتعزيز الأمن والاستقرار في ربوع الجزيرة.
من جانبه أشار نائب مدير عام الشرطة سقطرى العقيد محمد عبدالله حزوم، إلى أن هذه الدعم المُقدم اليوم من دولة الإمارات العربية المتحدة لشرطة سقطرى وأجهزتها ليس الأول، فقد سبق للإمارات أن دعمت الأجهزه الأمنية بعدد السيارات، إلى جانب تأهيل المراكز والوحدات والأفراد وغيره من الدعم السخي الذي تقدمه الإمارات لتعزيز الدور الأمني وضمان تنفيذ الخطة الأمنية لحفظ أمن واستقرار الأرخبيل.
وتتميز هذه الدفعة من المركبات الأمنية الجديدة بتجهيزات عالية ومعدات أمنية حديثة لتساعد رجال الأمن على تنفيذ مهامهم بكل كفاءة واقتدار.
هذا وكانت دولة الإمارات العربية المتحدة، قد قدمت العديد من المساعدات الإنسانية والإغاثية لأهالي محافظة سقطرى، وشملت قطاعات عدة منها التعليم والصحة والقضاء إلى جانب المؤسسات الأمنية وقطاعات أخرى خدمية وحيوية.
حضر عملية التسليم السلطان علي بن عيسى آل عفرار مدير مكتب مؤسسة خليفه بن زايد للأعمال الإنسانية في محافظة سقطرى، وقائد اللواء الأول مشاة بحري في محافظة سقطرى العميد عبدالله أحمد السقطري، ومدير أمن المحافظة العميد أحمد سعد القدومي، وقائد لواء الحزام الأمني في المحافظة العميد علي عمر كفائن، وقائد القوات الخاصة العقيد محمد مرشد عبدالله.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: