اخبار عدنمحليات

#مدير عام #المنصورة يؤكد إهتمام قيادة السلطة المحلية بالمتنزهات والمتنفسات

عدن (حضرموت21) خاص – محمد القادري 
أكد مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، حرص وإهتمام قيادة السلطة المحلية بالمتنزهات والعمل على تطويرها بما يتناسب تطلعات المجتمع وتلبية إحتياجات المواطنين بإعتبارها المتنفسات الحيوية لهم ، ناهيك إلى إبراز المديرية بمظهرها الجمالي بما يسهم في استعادة دورها وطابعها الحضاري.
جاء ذلك ، خلال تفقد مدير المنصورة ، الداؤودي ، وبحضور مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية ، المهندس رافت أحمد كوكني ، ورئيس قسم نظافة المنصورة ، أميل فريد حسن ، على سير أعمال رفع المخلفات والتشجير في عدد من الحدائق بمنطقتي عبدالعزيز عبدالولي ، والوحدة السكنية ، بما يجعلها مؤهلة لإستقبال الزوار ، الذي ينفذها صندوق النظافة والتحسين بعدن.
وفي الزيارة ، أستمع مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، من مدير التشجير والحدائق بالمنطقة الثانية في صندوق النظافة والتحسين ، رامي جلال محجوب ، إلى شرح عن طبيعة الأعمال والمتمثلة في غرس العديد من الشتلات المتنوعة ، بالإضافة إلى عمل شبكة مياه لري الأشجار في تلك الحدائق. 
وأشاد الداؤودي ، بجهود العاملين بقسمي النظافة والتشجير في صندوق النظافة والتحسين على تنفيذهم هذا العمل الخدمي ، حاثاً إياهم على مضاعفة الجهود في إنجاز كافة الأعمال المؤكلة على أكمل وجه وبالشكل المطلوب. 
وخلال الزيارة ، أشار مدير عام المنصورة ، أحمد علي الداؤودي ، إلى أهمية إعادة تأهيل تلك الحدائق والإهتمام بتشجيرها لتكون متنزهاً للمواطنين ، لافتاً إلى ضرورة تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية الحفاظ على المتنفسات.
رافق مدير عام المنصورة في الزيارة ، قائد الحزام الأمني – قطاع المنصورة – النقيب كمال مطلق الحالمي.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: