محليات

رئيس العمليات المركزية بقوات الدعم والإسناد يتفقد القوات المرابطة بشريط باب المندب

لحج ( حضرموت21 ) المركز الإعلامي

قام صباح اليوم الثلاثاء رئيس عمليات قوات الدعم والإسناد العميد عبدالسلام زين البيحاني بزيارة تفقدية الى كتائب الدعم والإسناد المرابطة في الشريط الساحلي في رأس العارة وباب المندب وجبهة كهبوب محافظة لحج بتوجيهات قائد قوات الدعم والإسناد العميد محسن الوالي .

ونقل البيحاني تحايا رئيس المجلس الانتقالي اللواء عيدروس الزبيدي وقائد قوات الدعم والإسناد العميد محسن الوالي، للجنود المرابطين على امتداد الشريط الساحلي، مشيدا بما يقومون به في مكافحة التهريب وتأمين الساحل وحماية خطوط جبهة كهبوب الفاصلة بين لحج ومحافظة تعز.

واستمع عبدالسلام الى جملة من الهموم والمشاكل التي يعاني منها الأفراد واعدا برفعها الى القيادة لايجاد حلولا لها.

وشدد العميد عبدالحكيم الكوبي نائب مدير دائرة التوجيه المعنوي على ضرورة التحلي باليقضة والحس الأمني العالي، وادراك ما يمر به الوطن من مؤامرات يستوجب الحذر والتصدي لاعمال التهريب بكل بسالة .

إلى ذلك قام رئيس عمليات الدعم والإسناد بجولة ميدانية متفقدا المواقع وخطوط الدفاع والتحصينات المنتشرة في منطقة باب المندب .

بدوره ثمن قائد كتائب الدعم والإسناد فائز الصبيحي زيارة العميد البيحاني والفريق المرافق له ، شاكرا اهتمام قيادة الدعم والإسناد والأحزمة الأمنية الدائم بهم، مؤكدا ان الأفراد والضباط رهن الاشارة لتنفيذ كافة المهام الملقاه على عاتقهم، في حماية الجنوب وشريطه الساحلي الممتد من باب المندب إلى رأس العارة.

رافقه في الزيارة العميد نصر سيف الرضامي نائب رئيس العمليات ، والعميد محمد بن عتيق وفريق المركز الاعلامي لقوات الدعم والإسناد

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: