اخبار المجلس الانتقاليمحليات

دائرة الشؤون الاجتماعية تناقش مع عدد من #جمعيات ومؤسسات المجتمع #المدني سُبل التنسيق والتعاون

عدن (حضرموت21) خاص 

عقدت دائرة الشؤون الاجتماعية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، ممثلة بالأستاذ عاد محمد علي هيثم رئيس الدائرة ونائبه ضياء المحورق، يوم الثلاثاء، اجتماعاً مع عددٍ من جمعيات ومؤسسات المجتمع المدني ذات صناديق تمويل المشاريع الصغيرة في العاصمة عدن.
وأكد رئيس الدائرة خلال الاجتماع، على الدور الكبير المناط بجمعيات ومؤسسات المجتمع المدني في تطوير المجتمع وتنميته، مشدداً على أهمية العمل التكاملي من أجل المصلحة العامة ولتحقيق الأهداف المجتمعية بما يخدم المواطنين. 
وناقش الاجتماع عملية التنسيق بين دائرة الشؤون الاجتماعية والجمعيات والمؤسسات في المجتمع، وذلك من خلال رفع مستوى التعاون المشترك فيما بينهما عبر إيجاد آلية عمل محددة لدعم الاحتياجات المجتمعية قدر الإمكان في سوق العمل، ولتحقيق الاستفادة المطلوبة للمواطنين في المجتمع بالاعتماد على النفس. 
وعبر الحاضرون عن امتنانهم لتواصل دائرة الشؤون الاجتماعية معهم وحرصها على تنسيق التعاون للعمل مع الجمعيات والمؤسسات، مؤكدين على استعدادهم لبذل كل مايلزم من أجل تنمية المجتمع وافراده.
شارك في الاجتماع، مؤسسة التضامن التنموية، وجمعية عدن التنموية، جمعية المرأة للتنمية المستدامة، جمعية الخياطة والخدمات التنموية، جمعية العيدروس التنموية، وجمعية عدن للتنمية والارتقاء بالأسرة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: