اخبار المجلس الانتقاليمحليات

تنفيذية #انتقالي عتق تناقش جُملة من القضايا والمستجدات على الساحة المحلية

شبوة (حضرموت21) خاص 

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية مديرية عتق بمحافظة شبوة اجتماعها الدوري لشهر مارس، والذي ضم رؤساء اللجان المحلية بمراكز المديرية،  وترأسه ناصر صالح الخليفي رئيس الهيئة.
وناقش الاجتماع جُملة من القضايا والمستجدات على الساحة المحلية، حيث بارك الاجتماع للأخ علي أحمد حسين الجبواني، نيله ثقة القيادة السياسية وتعيينه رئيساً للهيئة التنفيذية لانتقالي محافظة شبوة.
 وأكد الاجتماع وقوف الجميع خلف قيادتهم بالمحافظة لما من شأنه تعزيز وتفعيل العمل التنظيمي والبناء المؤسسي للمجلس على المستويات كافة.  
وعبر الحاضرون عن تقديرهم وشكرهم للدور الذي بذله الأخ رائد ضباب الطوسلي الرئيس السابق للهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمحافظة، وتحمله المسؤولية في ظروف صعبة، وبذله جهوداً كبيرة في ظروف استثنائية.  
وأدان المجتمعون استمرار اعتقال ثابت عبدالله الخليفي مدير  الإدارة الإعلامية بتنفيذية انتقالي، المديرية، واعتقال عماد الصوة الخليفي، الذي تم  بصورة غير قانونية من قبل المليشيات الإخوانية الجاثمة على صدور أبناء المحافظة . 
وطالب المجتمعون بضرورة الاسراع في إطلاق سراحهما وسراح جميع المعتقلين في السجون التابعة للمليشيا الإخوانية، والتوقف عن هذه الممارسات العبثية ضد أبناء المحافظة بشكل عام.  
كما أدان المجتمعون قمع مليشيا الإخوان للمتظاهرين السلميين اللذين خرجوا في عاصمة المحافظة يوم السبت الماضي، للمطالبة بتوفير أبسط الخدمات من كهرباء ومياه ووقف الارتفاع الكبير في أسعار السلع الغذائية والمشتقات النفطية.
واتخذ الاجتماع عددا من القرارات والتوصيات التي تهدف إلى تعزيز وتفعيل العمل المجتمعي والتنظيمي والجماهيري بالمديرية.
هذا وكان الاجتماع، قد استعرض محضره السابق وأقره، بالإضافة إلى مناقشته لتقرير نشاط القيادة لشهر فبراير الماضي.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: