بقية المحافظاتمحليات

القوات #الجنوبية تكسر هجوم #حوثي على جبهات بتار شمال غرب #الضالع

الضالع (حضرموت21) خاص 

شهدت جبهات شمال الضالع مساء يوم الثلاثاء اندلاع مواجهات ومعارك محتدمة بعد هدوء حذر ساد لأيام بين القوات الجنوبية من جهة ومليشيات الحوثي من جهة أخرى استخدم فيها الطرفان مختلف أنواع الأسلحة “.

المواجهات اندلعت عقب هجوم وتسلل واسع كانت قد شنته مليشيات الحوثي استهدفت من خلاله مواقع القوات الجنوبية في محور حجر القتالي قطاع بتار ، فيما نجحت وحدات من القوات المسلحة الجنوبية المرابطة بتلك الجبهات من التصدي وكسر الهجوم الواسع لعناصر مليشيات الحوثي وتكبيدها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد “.

واكدت مصادر عسكرية من قوات الاول صاعقة المرابطة في قطاع بتار بأن وحدات اللواء الاول صاعقة بأسناد من القوات الجنوبية المشتركة تمكنت من كسر شوكة عناصر مليشيات الحوثي والتصدي للهجوم الواسع الذي استهدف مواقع القوات الجنوبية في قطاع بتار ومواقع السقاية والحبيل بعد مواجهات واشتباكات استمرت رحاها لساعه تقريبآ استخدم خلالها مختلف أنواع الأسلحة وتم سماع المعارك على نطاق واسع من المدينة “

وفي السياق كانت مدفعية القوات المسلحة الجنوبية قد استهدفت في وقت سابق اليوم الثلاثاء مواقع وثكنات مليشيات الحوثي في جبهات شمال الضالع.
واسفرت ضربات سلاح المدفعية على تجمعات مليشيا الحوثي عن وقوع قتلى وجرحى من صفوف المليشيا في قطاع حبيل يحيى شمال غرب الضالع.
فيما وحدة القناصة في القوات المسلحة الجنوبية تمكنت من احراق الية تابعة للمليشيات الحوثية بما تحمل من عتاد كانت متمركزة في منطقة الشَّامرية موقع السّقَايَة وسط قطاع بتار شمال شرقي مديرية الحُشاء .

جديد داخل المقالة
اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: