اخبار عدنمحليات

#وزارة الشباب والرياضة تكرم ” ١١٢ ” من المنظمات والمبادرات #الشبابية الفاعلة في العاصمة #عدن

عدن (حضرموت21) خاص – عبدالسلام هائل – تصوير – زكي اليوسفي 

برعاية معالي وزيرالشباب والرياضة / نائف البكري ومحافظ محافظ عدن / أحمد حامد لملس .وبدعم من صندوق النشء والشباب , وتحت شعار عام الشباب ٢٠٢١م .
نظم قطاع الشباب حفل تكريم منظمات المجتمع المدني والمبادرات الشبابية في العاصمة عدن .
 وفي الحفل الذي بدأ بالقرآن الكريم .
القى وكيل قطاع الشباب بوزارة الشباب والرياضة الدكتور / منير مانع كلمة اكد فيها اهتمام وزارة الشباب والرياضة  ممثلة بمعالي وزير الشباب والرياضة / نائف البكري  بدعم وتشجيع المبادرات الشبابية ،والذي جسد هذا الحرص بتسمية هذا العام ٢٠٢١م بعام الشباب .واشاد بدور المبادرات الشبابية من ابناء العاصمة عدن في مختلف الظروف التي عاشتها مدينة عدن ،سواء في أيام أثناء ومابعد الحرب او اثناء الكوارث الطبيعية ( كوارث السيول ،وجائحة كورونا ) وكانت لهم بصمات واضحة في المساهمة الفاعلة في رفع وتخفيف معانات المواطنين ،واختتم كلمته بالتأكيد على أن التكريم اليوم ما هو الا جزء بسيط من الاعتراف والتقدير بدور منظمات المجتمع المدني والمبادرات الشبابية  في العاصمة عدن .،المدينة التي كانت ومازالت منبع الروح والولاء الوطني وعلى مر الزمن .
وكانت قد القيت كلمة ترحيبية من قبل الاستاذ / عبدالله عبدالقادر البكري مدير عام تنمية الشباب استعرض اهمية الفعالية وجهود وزارة الشباب بقيادة معالي الاستاذ نائف البكري وزير الشباب والرياضة  في الاهتمام وتشجيع المبادرات الشبابية وإطلاق تسمية العام الجاري  ٢٠٢١م بعام الشباب .
كما القت الناشطة / الرميصاء يعقوب كلمة  المنظمات والمبادرات الشبابية ،عبرت فيها عن شكرها وكل منظمات المجتمع المدني والمبادرات الشبابية لمعالي الوزير البكري  وقيادة وزارة الشباب والرياضة على هذا التكريم. الذي حظيت به منظمات المجمتع المدني والمبادرات الشبابية ،مؤكدة ان الجميع سيظلون وعلى الدوام اوفياء لمدينة عدن وفي خدمة اهالي وابناء هذه المدينة .
 هذا وقد تخللت فقرات الحفل عدد من الاغاني الشبابية واسكتش مسرحي عن الاجراءات الاحترازية للوقاية من مرض كورونا .
بعد ذلك قام الدكتور منير مانع ،والاستاذ/ خالد الخليفي  / وكيلاوزارة الشباب والرياضة بتكريم اكثر من (١١٢) منظمة من منظمات المجتمع المدني والمبادرات الشبابية البارزة في انشطتها لخدمة مدينة عدن .
حضر حفل التكريم شكري حسين مدير عام اعلام وزارة الشباب وعدد من مدراء عمود الدوائر بالوزارة والمسؤلين ومديرة دائرة المرأة بالعاصمة عدن وأخرون.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: