اخبار المجلس الانتقاليمحليات

إدارة المرأة والطفل بتنفيذية #انتقالي لحج تكرّم الأمهات المثاليات بمديريات ردفان

لحج (حضرموت21) خاص 

كرمت إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج الأربعاء، مجموعة من الأمهات المثاليات والعاملات بمديريات ردفان الأربع وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمرأة .
وأكدت مدير إدارة المرأة والطفل بتنفيذية انتقالي لحج أروى المقطري في كلمتها خلال الحفل الذي أقيم برعاية القيادة المحلية لانتقالي لحج بمدرسة الفقيد ناجي أحمد محسن بمديرية حالمين، حرص واهتمام القيادة المحلية لانتقالي لحج على دعم وتشجيع المرأة، والدور المحوري الذي لعبته المرأة وماتزال تلعبه في مختلف المراحل والمنعطفات التاريخية التي شهدها وطننا الجنوبي عبر مراحل النضال الوطني كافة .
ونقلت أروى المقطري في كلمتها تحيات المحامي رمزي الشعيبي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بمحافظة لحج وتهنئته للمرأة الردفانية والجنوبية بمناسبة عيدها العالمي .
ولفتت إلى أن التكريم اليوم للأمهات المثاليات والأمهات العاملات، يأتي تقديراً وإجلالاً لاسهاماتهن المختلفة واخلاصهن في خدمة المجتمع وبناء مستقبل أجياله القادمة .
كما ألقى العميد ناجي الكربي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية حالمين، كلمة بالمناسبة أشار فيها إلى المكانة التي لعبتها المرأة ودورها الفاعل إلى جانب شقيقها الرجل ، لافتا إلى العناية التي يوليها المجلس الانتقالي لدعم وتشجيع المرأة .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: