أخبار حضرموت

وزير الكهرباء والطاقة يتفقد محطات التوليد الريان و الشحر ويجتمع بقيادات المؤسسة بساحل #حضرموت

المكلا ( حضرموت21 ) خاص

تفقد صباح اليوم الاربعاء معالي وزير الكهرباء والطاقة الدكتور انور محمد كلشات المهري الأعمال والصيانة القائمة على محطة الريان كما اطلع على جاهزية محطة الفقيد سعد السقطري بمدينة الشحر التابعتان لمؤسسة كهرباء ساحل حضرموت مختتماً نزوله الميداني بعقد إجتماع بقيادات المؤسسة لبذل مزيداً من الجهد التي بشأنه سيقلل من الانقطاعات المتكرره بالمحافظة .

واستمع الوزير كلشات على المطالب والإشكاليات وابرز الصعوبات التي تواجهها المحطات مؤكدًا رفعها للجهات العليا لإيجاد حلول من شأنها ستخفف من معاناة المواطنين .

كما شكر وثمن الجهود المبذولة بتوفير الكهرباء واستمرار تشغيلها وتجاوز كل الظروف والمعوقات لتخفيف من معانات المواطنين وتذليل المعوقات كافة أمام هذا القطاع وأشاد على الجنود المجهولة الذين يبذلون جهود حثيثة في مختلف الاقسام والادارات بالمؤسسة رغم شحة الامكانيات المتوفره والظروف التي تمر بها البلاد نتيجة استمرار الحرب .

رافق معالي الوزير اثناء زيارة الميدانية كلاً من :

م/عبدالله فرج حمران مدير عام مؤسسة كهرباء الساحل و م/صالح طالب الكثيري القائم بأعمال مدير عام محطات التوليد لكهرباء ساحل و م/احمد اليميني مدير محطة توليد الريان المركزية و ٲ/عبد العليم باعباد مدير فرع كهرباء الشحر و م/صالح جابر مدير محطة توليد كهرباء الشحر

و أ/ عادل باعكابة مدير عام مديرية الشحر

و ٲ/علي بافطيم مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام بالمؤسسة وعدد من المرافقين له.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: