مجتمع مدنيمحليات

رئيس دائرة الأمن والدفاع بمؤتمر #حضرموت الجامع يلقي محاضرة أمام منتسبي #لواء الريان

المكلا (حضرموت21) خاص

 ألقى رئيس دائرة الأمن والدفاع بمؤتمر حضرموت الجامع العميد سالم عمر باشادي , يوم الاربعاء , محاضرة أمام ضباط وصف وجنود لواء الريان , بالتنسيق مع إدارة التوجيه المعنوي باللواء .

 وتناولت المحاضرة دور المؤسسات العسكرية والأمنية في حفظ الأمن والاستقرار لحضرموت, واهمية رفع الوعي الأمني واليقظة الدائمة بين أفراد مختلف الوحدات العسكرية لقوات النخبة الحضرمية وتطوير كفاءاتهم , وتنمية قدراتهم وتعزيز التعاون فيما بينهم وتحمل المسؤوليات.

 وأشار العميد باشادي إلى أن مخرجات مؤتمر حضرموت الجامع قد أولت الجانب العسكري والأمني اهتمامًا كبيرًا سواء في رفده بالكوادر المتخصصة من ضباط وأفراد أو تعزيز قوات النخبة الحضرمية ورفع جاهزيتها القتالية بما يضمن قيامها بالمهام المناطة بها

وقال : أن مؤتمر حضرموت الجامع داعم لكل ما يعزز هذه القوة الحضرمية وفي قائمة أولوياته الحفاظ على حقوقها ومتطلباتها وبخاصة ضمان استمرار مرتباتهم ومتابعة ترقياتهم .

جديد داخل المقالة

 مشيدًا بمستوى جاهزية و إنضباط قيادة وأفراد لواء الريان والتضحيات التي قدمها أبطال اللواء في حفظ الأمن والاستقرار

 بدوره أعرب أركان لواء الريان العقيد أحمد صالح العامري عن الشكر لدائرة الأمن والدفاع بمؤتمر حضرموت الجامع لتنظيم هذه المحاضرة القيمة مقدمًا لهم تحيات قائد اللواء العميد ركن خالد أحمد التميمي.

 حضر المحاضرة عضوا دائرة الأمن والدفاع العميد سالم سعيد المرشدي والعقيد سعيد عمر المحمدي , و ركن توجيه لواء الريان العميد يسر خير الله , و ركن الإمداد العقيد محمد باعيسى , و ركن التدريب العقيد قطيان باقطيان  ,و ركن النقل الملازم أول خالد باصريح .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: