اخبار المجلس الانتقاليمحليات

رئيس #انتقالي حضرموت يلتقي رئيس نقابة المهن الطبية والصحية بالمحافظة

المكلا (حضرموت21) خاص 

التقى الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، ونائبه لشؤون تنسيقية الجامعات، الدكتور حسن صالح الغلام العمودي، اليوم الخميس، أحمد سالم بارميل رئيس النقابة العامة للمهن الطبية والصحية بالمحافظة .
وفي اللقاء، الذي حضره عوض أحمد بن جميل ، عضو الجمعية الوطنية، أطلع رئيس النقابة، تنفيذية انتقالي حضرموت على الجهود التي تبذلها النقابة في سبيل استخلاص حقوق الكوادر الطبية والصحية، معبرا عن أسفه بأن تلك الجهود المضنية لم تسفر عن أي نجاح إلى اليوم.
ودعا بارميل انتقالي حضرموت إلى مساندتهم في متابعة تلك الحوافز والتسويات ، التي وعد بها الكوادر الطبية منذ العام الماضي .
ومن جانبه، عبّر بن الشيخ أبوبكر عن تعاطفه مع الكوادر الطبية والصحية بحضرموت، مؤكدا على ضرورة الاهتمام بالجانب الصحي، وتوفير الحياة الكريمة لمنتسبيه كون ذلك مرتبط بحياة الناس وصحتهم ، وديمومة الخدمات الصحية.
وأشار بن الشيخ أبوبكر إلى أن قيادة الانتقالي في حضرموت، لاترضى مطلقا بهضم مستحقات الجيش الأبيض، الذي ينبغي الاهتمام بأفراده، خاصة وأن المحافظة عادت لمواجهة تهديد جائحة كورونا.
وأبدت قيادة انتقالي حضرموت استعدادها لتبني مطالب النقابة في الإسراع بالإفراج عن تسويات الكوادر الطبية ومنتسبي مكتب الصحة بالمحافظة.
حضر اللقاء محمد برك الكثيري ، مدير الإدارة الجماهيرية بالهيئة التنفيذية  للقيادة المحلية بالمحافظة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: