أخبار حضرموت

تنفيذية انتقالي القطن تشيد بلقاء الناطق الرسمي وتقر الاسبوع القادم اجتماعا للقيادة المحلية

القطن ( حضرموت21 ) اعلام القيادة المحلية

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن اجتماعها الدوري الثاني لشهر مارس برئاسة الأستاذ/محمد حسين الحداد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية وذلك مساء اليوم الخميس، 25 مارس الجاري.

وفي بداية الاجتماع، استعرض رئيس الهيئة التنفيذية جدول الاجتماع الى جانب تقرير مابين الدورتين والمستجدات على الساحة الوطنية..

اضافة الى مناقشة محضر الاجتماع السابق والقرارات والتكليفات المنفذه ،والمؤجلة.

وجددت الهيئة التنفيذية مباركتها لكل الجهود والقرارات والتحركات السياسية التي تقوم بها قيادتنا السياسية الحكيمة في تسيير عمل المجلس والارتقاء به ، كما اطلع أعضاء الهيئة التنفيذية على نتائج اللقاء التشاوري بمدينة المكلا لأعضاء الجمعية الوطنية بمحافظات حضرموت شبوة والمهرة وأعضاء القيادة المحلية بالمحافظة بحضور الأستاذ علي الكثيري الناطق الرسمي للمجلس نائب رئيس وحدة شئون المفاوضات عن مستجدات الاوضاع في الساحة.

وأقرت الهيئة الإسراع في تنفيذ ماتبقى من نشاط شهر مارس، واقرار خطة الفصل الثاني من العام الجاري، ومناقشة تقرير الفصل الأول للفترة من يناير الى مارس واقرارة مع أخذ الملاحظات عليه، إضافة الى مناقشة عدد من النقاط المدرجة في جدول اجتماعها .

وعبرت الهيئة عن تأييدها لكل الفعاليات السلمية الجماهيرية في محافظات ومديريات الجنوب ، للمطالبة بتحسين الوضع المعيشي وصرف الرواتب المتأخرة.

كما جددت اشادتها بالصمود الأسطوري للقوات المسلحة والأمن الجنوبي في مختلف الجبهات وتعزيز الامن والاستقرار في محافظات الجنوب.

وأقرت أيضا في ختام اجتماعها انعقاد الاجتماع الدوري الأول للقيادة المحلية لعام 2021 الاسبوع القادم

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: