اخبار عدنمحليات

القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بدارسعد تعقد اجتماعها العام الموسع

عدن ( حضرموت21 ) خاص

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في دارسعد بالعاصمة عدن، اليوم اجتماعها العام الموسع، بمشاركة كافة أعضاء القيادة بالمديرية.

وفي الاجتماع الذي ترأسه القائم باعمال رئيس الهيئة التنفيذية حسين على عباد، تم الوقوف دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء الأبرار الذي استشهدوا دفاعا عن كرامة الوطن الجنوبي وعزته .

وألقى بعدها عباد كلمة مختصرة رحب من خلالها بالحاضرين، وشاكرا حضورهم الاجتماع الذي يعقد في هذا الوضع الاستثنائي الذي يمر به الوطن.

وشدد عباد في كلمته على أهمية اضطلاع الأعضاء بمسؤولياتهم الوطنية في مواجهة التحديات الطارئة وخصوصا في هذه المرحلة الحساسة، وكذا ضرورة التلاحم والعمل بروح الفريق الواحد للوصول إلى الهدف المنشود المتمثل في استعادة الدولة الجنوبية وتحقيق الأمن والاستقرار والعيش الكريم الذي يطمح له لشعب الجنوب.

كما تحدث العميد أحمد سالم الصبيحي، عضو القيادة المحلية لانتقالي العاصمة عدن، حث فيها الجميع على التلاحم والتكاتف، مشيرا إلى أن كل الحملات الإعلامية والعسكرية التي يقودها أعداء الجنوب، يجب أن تواجه بوعي وتماسك مجتمعي.

ونوّه الصبيحي بأن المرحلة الحالية، مرحلة حرجة ومهمة تحتاج إلى كل الجنوبيين بعيداً عن العنصرية والمناطقية التي يحاول الأعداء من خلالها خلق الصدام والتفرقة بين أبناء الجنوب.

هذا وجرى خلال الاجتماع استعراض تقرير نشاط الهيئة التنفيذية للربع الاول من هذا العام والمقدم من قبل مدير الإدارة التنظيمية محمد يحيى علي، حيث جرى مناقشته وإقراره باجماع الأعضاء.

وخرج الاجتماع بجملة من القرارات والتوصيات الهامة التي من شأنها تحسين الأداء ورفع وتيرة العمل في القيادة خلال الفترة المقبلة.

وقبل ختام الاجتماع، جرى اطلاع الأعضاء على الحالة الصحية للمناضل عبد الله ناجي بن شملان رئيس انتقالي المديرية، متمنين له الصحة والشفاء العاجل.

حضر الاجتماع الاخوة احمد سالم الصبيحي، مبارك الهبوب، وأياد المصفري أعضاء القيادة المحلية بالعاصمة، والمهندس سيف القطوي نائب رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: