أخبار عربيةعربي وعالمي

#البرلمان العربي #يدين هجوم ميليشيا #الحوثي الإرهابية على محطة بترولية بجازان واستهدافها لجامعتين بطائرات مسيرة مفخخة

(حضرموت21) خاص 

أعرب البرلمان العربي عن إدانته واستنكاره الشديدين لاستهداف ميليشيا الحوثي الإرهابية محطة لتوزيع المنتجات البترولية في جازان بالمملكة العربية السعودية والتي نتج عنها نشوب حريق في أحد خزانات المحطة، وهجومها في ذات الوقت بعدد من الطائرات المسيرة المفخخة وصاروخا باليستيا باتجاه المملكة العربية السعودية.

 كما ندد البرلمان العربي بتصعيد ميليشيا الحوثي الإرهابية بهجومها بالطائرات المسيرة المفخخة ومحاولة استهدافها جامعتي جازان ونجران والمدنيين والمنشآت المدنية والأعيان المدنية في المنطقة الجنوبية من المملكة العربية السعودية.

 وحذر البرلمان العربي، من تكرار هجمات ميليشيا الحوثي الإرهابية على المنشآت النفطية والحيوية بالمملكة والتي تستهدف أمن الطاقة العالمى وتهدد حركة التجارة العالمية وتزعزع الأمن والاستقرار في المنطقة بأكملها،  معتبراً أنها أعمال إرهابية جبانة تنفذها جماعة الحوثي بدعم من إيران وتنفيذا لمخططاتها التخريبية في المنطقة.

 ودعا البرلمان العربي، المجتمع الدولي لاتخاذ موقف حاسم وجاد لردع ميليشيا الحوثي الإرهابية عن أعمالها الإجرامية التي تستهدف المنشآت الحيوية والمدنية.

جديد داخل المقالة

 وجدد البرلمان العربي تضامنه مع المملكة والوقوف معها في خندق واحد ودعمها في كل ماتتخذه من إجراءات لحماية وسلامة مواطنيها والمقيمين على أراضيها

 وأشاد البرلمان العربي باحترافية  قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن التي تمكنت من التصدي  وتدمير ثمانية طائرات مسيرة مفخخة كانت تستهدف المدنيين والأعيان المدنية في خميس مشيط ونجران وجازان.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: