أخبار حضرموت

انتقالي الضليعة يعقد اجتماعه الدوري الأول لعام 2021م

الضليعة ( حضرموت21 ) إعلام القيادة المحلية م/الضليعة

عقدت القيادة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الضليعة بحضرموت، اليوم السبت، اجتماعها الدوري الأول لعام 2021م، وناقش الاجتماع الذي ترأسه الأخ عمر أحمد بامسدوس، جملة من القضايا الهامة المدرجة في جدول أعمالها.

واستعرض الاجتماع الذي حضره نائب رئيس القيادة المحلية بالمديرية الأخ خالد باجعيم، الوضع الراهن على الساحة الوطنية، والقيام بالواجب الوطني تجاه أيّة أختلالات تمـُس القضية الجنوبية، والوقوف صفاً واحداً خلف قيادتنا الرشيدة، ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وتطرق الاجتماع إلى نشاط القيادة المحلية خلال شهر مارس، وأكد الأعضاء الحاضرون على ضرورة تفعيل الأنشطة بالمراكز، لما له من أثر إيجابي في نفس المواطن، والمضي قـُدماً في سبيل تطلعات الشعب الجنوبي.

وناقش الاجتماع الجانب المالي، حيث استمع الحاضرون لشرح مفصل من الأخ سعيد بامسدوس مدير الإدارة المالية، حول كل مايتعلق بالشق المالي للقيادة المحلية بالمديرية.

وشدد الاجتماع على ضرورة التعاون والتكاتف مع مكتب الصحة والسكان في سبيل مواجهة فيروس كورونا، خصوصاً بعد انتشاره في المديرية وظهور حالات إيجابية مؤكدة مصابة بالفيروس، وأکد رئيس القيادة المحلية وقوفه التام إلى جانب المواطنين، ودعم القيادة المحلية وفق الامكانيات المتاحة لمكتب الصحة والسكان بالمديرية في سبيل محاربة هذا الفيروس والحد من إنتشاره.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: