أخبار حضرموت

المحافظ البحسني يوجه باتخاذ الإجراءات الاحترازية ومراعاة المواطنين في الخيمة الرمضانية بالمكلا

المكلا ( حضرموت21 ) المكتب الاعلامي للمحافظ

وجه محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، باتخاذ الإجراءات الاحترازية، في الخيمة الرمضانية، للحد من انتشار الموجة الثانية من فيروس كورونا، وإلزام المواطنين بالتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات، واعتماد آلية عملية للحفاظ على سلامة المواطنين.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها المحافظ البحسني، اليوم، ومعه المدير العام للمؤسسة الاقتصادية بالجمهورية العميد سامي السعيدي، للخيمة الرمضانية للاطلاع على التحضيرات النهائية لافتتاح معرض الشهر الكريم الذي يأتي برعاية فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، وإشراف محافظ المحافظة، وتنظيم المؤسسة الإقتصادية بالتنسيق مع غرفة تجارة وصناعة حضرموت، تحت شعار “الوفاء لحضرموت”.

وأكد المحافظ البحسني أهمية الحفاظ على صحة المواطنين من انتشار الوباء خلال عملية الشراء، وإرشادهم وتوعيتهم وتجنب الازدحام في الخيمة الرمضانية، والالتزام بالتباعد الاجتماعي، وارتداء الكمامات، وعدم المصافحة والاستمرار في تعقيم موقع الخيمة و اليدين.

وأشاد المحافظ بالجهود المبذولة لإنجاح المعرض من قبل المؤسسة الاقتصادية والغرفة التجارية، داعياً جميع التجار للمساهمة الفاعلة في هذا الحدث وتقديم أفضل العروض للمواطنين ومراعاتهم في هذه الظروف المعيشية الصعبة، تزامناً مع قرب حلول شهر رمضان المبارك.

واستمع المحافظ البحسني من العميد السعيدي الى سير العمل والتحضيرات بصورتها النهائية، مشيراً الى مضاعفة الجهود بهدف ضمان افتتاح الخيمة خلال الأيام المقبلة، حتى يتسنى للمواطنين تأمين مختلف احتياجات الشهر الكريم.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: