اخبار المجلس الانتقاليمحليات

#انتقالي عمد يعقد اجتماعه الموسع العام بمشاركة اللجان المحلية بمراكز المديرية

عمد (حضرموت21) خاص 

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية عمد بمحافظة حضرموت، اجتماعها الموسع العام يوم السبت، بمشاركة رؤساء اللجان المحلية بمراكز المديرية.   
وألقى رئيس الهيئة التنفيذية ربيع عبدالله بن شملان كلمة رحب في مستهلها بالحاضرين، مؤكداً على أهمية تضافر الجهود لتحقيق هدف شعب الجنوب، وعدم الانصياع خلف الدعوات المشبوهة والحملات الإعلامية الهدامة التي يشيعها الأعداء.
 بعد ذلك، قدم عبدالله حسين الضريبي نائب رئيس تنفيذية انتقالي عمد ونيابة عن مدير  الإدارة التنظيمية شرحاً عن نشاط الهيئة التنفيذية خلال الفصل الأول من العام 2021 والفعاليات، والنزولات الميدانية التي ستنفذ خلال الفصل الثاني. 
وجرى خلال الاجتماع استعراض ومناقش كشف الأعضاء الجدد الذين سيتم اضافتهم لعضوية القيادة المحلية بالمديرية، حيث أكد الضريبي أن القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي تحرص على إشراك جميع شراح المجتمع في بناء المستقبل الجديد للجنوب . 
وتطرق الاجتماع إلى الظروف الصعبة التي تمر بها المديرية من جميع الجوانب، وفي مقدمتها مخاطر التنظيمات الإرهابية التي تهدد المديرية، وكذلك جائحة كورونا التي تجتاح المديرية بشكل كبير، والانفلات الأمني الذي تعيشه المديرية كغيرها من مديريات الوادي والصحراء.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: