اخبار المجلس الانتقاليمحليات

#انتقالي حضرموت يدشن توزيع منحة الرئيس الزُبيدي على مراكز العزل الصحي بالمحافظة

المكلا (حضرموت21) خاص 

دشن الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر  رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، اليوم الأحد، توزيع الدفعة الجديدة من المستلزمات الطبية، من منحة الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، والمخصصة للمرافق الصحية بحضرموت.
فقد تسلمت الدكتورة فائزة العمودي ، نائب المدير العام لمكتب الصحة والسكان بساحل حضرموت لشؤون الخدمات الطبية والعلاجية ، وعبدالله خميس مرعي، رئيس اللجنة الإشرافية على مراكز العزل الصحي بساحل حضرموت، أسرّة ترقيد وكمية كبيرة من مستلزمات الحماية من كورونا، اشتملت على كمامات بأنواع مختلفة وأقنعة شفافة، وقفازات، وبدلات متكاملة ومعقمات .
وأوضح بن الشيخ أبوبكر، أن هذه الكمية  تمثل الدفعة الأولى من المنحة الجديدة  للرئيس عيدروس الزُبيدي، التي تشتمل أيضا على الأدوية، التي تدخل ضمن البروتوكول العلاجي لكوفيد 19، سيجري توفيرها خلال الأيام القليلة القادمة، مشيرا إلى أن هناك كمية مماثلة، لما تم توزيعه اليوم من مستلزمات الحماية لمراكز العزل في ساحل حضرموت، خصصت لمراكز العزل في وادي حضرموت، وسيتم ارسالها خلال اليومين القادمين  .
وعبّر بن الشيخ ابوبكر عن أمله في أن تساهم هذه الكميات في تلبية احتياجات المراكز من هذه المستلزمات الضرورية لحماية الكوادر الصحية ، وحاجة المرضى من الأدوية.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: