اخبار عدنمحليات

الماجستير بامتياز لقائد كتيبة حزم عدن1 من جامعة #عدن

8888
Aa

عدن ( حضرموت21 ) المركز الإعلامي

نال الباحث أحمد محمود حسن صالح درجة الامتياز في مناقشة رسالة درجة الماجستير من قسم الحقوق بكلية العلوم الاجتماعية والتطبيقية بجامعة عدن اليوم الاحد وذلك عن رسالته العلمية الموسومة بـ” جريمة الاعتداء على حرمة ملك الغير في القانون اليمني دراسة مقارنه”.

وتكونت لجنة المناقشة من :

وقد نال الباحث الامتياز مع مرتبة الشرف من قبل لجنة المناقشة المكونة من:

أ.مشارك .د/ محمود سعيد السلقدي

عضواً (مناقشا خارجياً)

جامعة الحديدة

أ.مشارك.د/عبدالرحمن سلمان عبيد رئيساً (مشرفا علمياً)

جامعة عدن

أ ،.مساعد.د/ صالح سريع باسردة

عضواً مناقشا داخلياً

جامعة عدن

وأستعرض الباحث ملخص رسالته أهم ما تضمنته, مشيرا الى المنهج المستخدم وموضحة المباحث وفصول الرسالة والأهداف والنتائج والتوصيات التي توصلت اليها .

وأشادت لجنة المناقشة بمستوى تقديم الباحث أحمد محمود رسالته في القانون وكونه في السلك العسكري وأحد القادة الذين يذودون عن الوطن بالسلاح والعلم, وكذلك احترامه للبحث العلمي والمكانة العلمية, واستمراره في التعلم رغم الوضع العام, وعزوف البعض عن مواصلة الدراسات العليا.

عقب ذلك قدمت كلية العلوم الاجتماعية والتطبيقية درع تكريمي لأسرة “طالبها” الشهيد القائد عوض السعدي أحد قادة الدعم والإسناد الذي استشهد وهو يؤدي واجبه في أبين, كما قدمت الكلية درعا تكريميا لقائد الدعم والإسناد العميد محسن الوالي على دعمه المتواصل للكلية,وشهادات تقديرية للعميدان وسيم العمري مدير الإمداد والتموين لقوات الدعم والإسناد ونبيل شيخ مدير القوى البشرية، كما قدم مدير القوى البشرية بقوات الدعم والإسناد شهادة تقدير على ما وصل إليه القائد أحمد محمود قائد كتيبة حزم واحد وبمناسبة حصوله على درجة الماجستير.

حضر المناقشة عدد كبير من الكوادر العلمية وقادة وزملاء الباحث في الدعم والإسناد بالإضافة إلى العديد من الشخصيات العسكرية والمدنية والاجتماعية, وقد ساد قاعة المناقشة الفرحة، وسعادة محبيه بهذا الإنجاز الكبير

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: