اخبار المجلس الانتقاليمحليات

#لملس و #السقاف يكرمان البطل العدني ” أدهم بدر مسعود “

عدن (حضرموت21) خاص 

استقبل الأستاذ أحمد حامد لملس، الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، محافظ العاصمة عدن  في مكتبه بديوان المحافظة يوم الأحد، البطل العدني ولاعب نادي الشعلة أدهم بدر مسعود.
وخلال اللقاء، الذي حضره مؤمن السقاف مستشار رئيس المجلس الانتقالي لشؤون الشباب والرياضة، رئيس دائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس، استعرض الكابتن أدهم بدر، أمام الأستاذ أحمد لملس، أهم التفاصيل والالقاب التي حققها خلال مشاركته في البطولة العربية للقوة البدنية والتي احتضنتها العاصمة المصرية القاهرة، بحصد لست ميداليات، بواقع أربع ذهبيات، وفضية، وبرونزية.
وأشاد لملس بهذا الإنجاز الرائع الذي حققه البطل أدهم بدر خلال هذه المشاركة وتشريفه للرياضة العدنية، مؤكداً حرص السلطة المحلية على دعم مثل هذه المشاركات المشرفة في المستقبل.
وبدوره، قدم مؤمن السقاف تهنئته للبطل أدهم بدر بهذا التتويج، مؤكداً ان دائرة الشباب والطلاب ستبذل قصارى جهدها لتكريم وتشجيع مثل هذه المواهب في مختلف الألعاب.
ومن جانبه عبّر البطل أدهم بدر عن فرحته الكبيرة بهذا التكريم من الأستاذ لملس والتكريم الآخر من الأخ مؤمن السقاف، مؤكداً هذا يمثل حافزا معنويا قوي له لتحقيق المزيد من البطولات خلال المشاركات القادمة.
وفي ختام اللقاء، الذي حضره أيضاً نعمان شاهر مدير مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن، قام كل من الأستاذ أحمد حامد لملس، ومؤمن السقاف، بتقديم درعين تذكاريين فخراً وعرفاناً للانجاز الكبير الذي حققه البطل أدهم بدر، متمنين له مزيداً من التفوق والنجاح في مشاركاته القادمة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: