محليات

اتمام مراسم الاستلام والتسليم لرئاسة الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية خورمكسر

عدن ( حضرموت21 ) خاص

شهد مقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، اليوم الاثنين، مراسم الاستلام والتسليم لرئاسة الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بمديرية خورمكسر بين مازن البغدادي رئيس الهيئة السابق، والرئيس الحالي بسام امعبد، بحضور المهندس نزار هيثم عضو هيئة رئاسة المجلس رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي العاصمة عدن.

وخلال مراسم الاستلام والتسليم، بارك المهندس نزار هيثم، لبسام امعبد، ومازن البغدادي الذي عُين مديراً لإدارة الشؤون الاجتماعية في تنفيذية انتقالي العاصمة، مهامهما الجديدة، متمنيا لهما التوفيق والعمل وفق ماتتطلبه المرحلة الحالية تنفيذا لاستراتيجية المجلس الانتقالي الجنوبي.

وأشاد المهندس نزار هيثم، بالجهود الكبيرة التي بذلها مازن البغدادي، والعطاء المتميز الذي قدمه خلال رئاسته المرحلة السابقة ولأعضاء الهيئة التنفيذية وجهودهم وتفانيهم لخدمة مديرية خورمكسر وأهلها، مؤكدا على أهمية إكمال خلفه للمسيرة التي بدأتها الإدارة السابقة والسير على طريق النجاح من أجل النهوض بواقع المواطن في المديرية.

وبدوره، استعرض مازن البغدادي في حديث مقتضب أهم الاعمال التي تم انجازها خلال الفصل الأول من لعام 2021 ، بالإضافة الأعمال التي ناقشتها الهيئة وعملت عليها.

ومن جانبه، ثمّن بسام امعبد الثقة التي أولاه إياها رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي العاصمة عدن، مؤكداً أن الهيئة التنفيذية بمديرية خورمكسر، ستكون أمام مسؤولية كبيرة تحتاج لتضافر جهود الجميع .

وفي نهاية المراسم جرى التوقيع على التقريرين المالي والإداري ومحضر الاستلام ليصبح نافذا بشكله الرسمي.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: