اخبار المجلس الانتقاليمحليات

إدارة المرأة والطفل بـ #إنتقالي تريم تقيم حفلاً بمناسبة عيد الام والمرأة العربية

تريم (حضرموت21) الإدارة الاعلامية بالمجلس 

برعاية الرئيس عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي .. أقامت إدارة المرأة والطفل لانتقالي تريم  عصر اليوم الاثنين حفلاً بمناسبة عيد الأم، الذي يحتفل به العالم في ١٢ مارس من كل عام ،  بحضور رئيس إدارة المرأة والطفل بـ إنتقالي تريم الاخت ” زهرة زعيرع ” وعضو الجمعية الوطنية الاستاذة ” زهرة عبد ” و رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم  ” حسن حسين بن الشيخ ابوبكر” .

وفي بداية الحفل ألقت الاخت  ” زهرة زعيزع ” رئيس إدارة المرأة والطفل بـ إنتقالي تريم كلمة مقتضبة عن الإحتفالية رحبت في مستهلها بالاخوات أعضاء القيادة المحلية والأمهات اللواتي حضرنا المناسبة ،وقدمت لهم الشكر الجزيل بحضورهم هذا الاحتفال ،كما قدمت لهم التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الذي تأتي تكريماً للدور البارز الذي تقوم به المرأة في تربية الاجيال وأدوارها الوطنية.

ومن ناحية ألقت الاستاذة ” زهرة عبد ” عضو الجمعية الوطنية كلمة قائلة اننا اليوم نحن نحتفل بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا ،وشعبنا الصامد يعيش في ظروف معيشية صعبة جداً ،نتيجة لسياسة التجويع الممنهجة التي تنتهجها بعض الأطراف المعادية للشعب الجنوب وقضيته داخل الشرعية الفاسدة التي تحاول إغراق الجنوب بالفوضى حتى يتم الانقضاض عليها ،لكن ذلك بعيد عنهم كبعد الشمس عن الارض ،وسيفشلون ،أمام صمود شعبنا الجبار وستفشل مشاريع اليمننة .

كما أشارة في كلمتها الى الدور الريادي الذي يلعبه المجلس الانتقالي الجنوبي على المستوى السياسي والعسكري الذي اربك حسابات الاعداء ،وهذا ان دل على شى فانه يدل على حنكة قيادتنا السياسية التي إستطاعت في فترة وجيزة نقل قضية الشعب على المستوى الدولي من خلال الإعتراف به كممثل شرعي ووحيد للقضية الجنوبية بعد توقيع اتفاق الرياض الذي فتح الباب على مصراعيه للقيادتنا السياسية برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي .

جديد داخل المقالة

وفي الاخير قمن الحاضرات والمشاركات في الحفل بترديد الشعارات الثورية الجنوبية والاغاني الحماسية وبحضور براعم المديرية نالت استحسان الجميع .

 

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: