اخبار المجلس الانتقاليمحليات

#انتقالي الصعيد بشبوة يرفد مستشفى جمال عبدالناصر بكمية من الأدوية والأجهزة الطبية

شبوة (حضرموت21) خاص 

رفدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الصعيد محافظة شبوة،  اليوم الإثنين، مستشفى جمال عبدالناصر ، بكمية متنوعة من الأدوية والأجهزة الطبية والمعقمات.
وخلال عملية التسليم أكد سعيد خميس علي تيمور رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالصعيد، أن تقديم هذه الأدوية والأجهزة الطبية والمعقمات، تأتي ضمن خطة التدخلات الطارئة لانتقالي المديرية.
وأوضح تيمور أن هذه الدفعة تحتوي على أدوية الخاصة بالحميات وبعض الأجهزة الطبية الخاصة بقياس نسبة الأكسجين في الدم، وقياس الضغط، والتنفس الصناعي، لمساعدة المستشفى في عملها للتخفيف من معاناة أبناء المديرية ومساعدتهم في ظل انتشار الأمراض والأوبئة.
وأكد تيمور أن انتقالي المديرية لن يكون إلا مع المواطن، وسيعمل جاهدا لتقديم مابوسعه لتخفيف أعباء الحياة عن المواطنين، في ظل الحرب المعلنة ضده في شتى المجالات الخدمية والمعيشية والصحية وغيرها .
ومن جانبه عبّر الدكتور علي باشاه مدير المستشفى، عن شكره لقيادة انتقالي الصعيد على هذه اللفتة، ووقوفها مع إدارة المستشفى في ظل هذه الظروف الصحية الصعبة. 
وجاء تقديم تلك الأدوية والأجهزة الطبية والمعقمات، استجابة للمناشدة التي أطلقتها إدارة المستشفى، ودعت الجميع للوقوف معها في ظل تفشي العديد من الأمراض والأوبئة بين أبناء المديرية، وظهور أعراض الإصابة بفيروس كورونا على بعض مرتادي المستشفى.
حضر التسليم الدكتور أبوبكر احمد غابش مدير مكتب الصحة بالمديرية،وعبدالقادر العنقري مدير الإدارة الإعلامية والقائم بأعمال الإدارة التنظيمية بالمديرية، وعدد من الكوادر الطبية العاملة في المستشفى وبعض الشخصيات الاجتماعية.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: