محليات

تنفيذية انتقالي #المهرة في إجتماعها الدوري تناقش تدهور الأوضاع الصحية بالمحافظة

المهرة ( حضرموت21 ) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة صباح اليوم الاثنين اجتماعها الدوري الثاني لشهر مارس برئاسة الأستاذ حسان مهدي بلحاف نائب رئيس الهيئة التنفيذية بانتقالي المهرة..

واستعراض الاجتماع نتائج اللقاء التشاوري لاعضاء الجمعية والوطنية والقيادات المحلية في كلا من (المهرة حضرموت وشبوة) الذي عقد بمدينة المكلا وما تمخض عنه من مخرجات ومقترحات التي تهدف إلى مناقشة الأوضاع في هذه المحافظات والجنوب بشكل عام.. ..

هذا وقد ناقشت الهيئة التنفيذية تدهور الأوضاع الصحية في عاصمة المحافظة الغيضه والمديريات الأخرى، وانتشار الأمراض والحميات وتزيد الإصابات بفيروس كورونا والارتفاع المخيف في عدد الوفيات بشكل كبير…

وطالبت الهيئة التنفيذية بانتقالي المهرة، السلطة المحلية والجهات المختصة بالقيام بدورها وتوفير الخدمات والإمكانيات و إيجاد الحلول والمعالجات السريعة التي تحد من انتشار فيروس كورونا في المحافظة.. ….

كما أدانت واستنكرت الهيئة التنفيذية ما تعرضت له منطقة العيص بمديرية المسيلة من حصارا واعتقال الأطفال من قبل القوات الأمنية بطريقة همجية مخالفة للقانون..

وكان الاجتماع قد خرج بعدد من القرارات والتوصيات وهي كالتالي.

1-تطالب الهيئة التنفيذية السلطة المحلية والجهات الصحية بالمحافظة بنقل المحجر الصحي بعيدا عن مستشفى الغيضة المركزي، وذلك لسلامة المواطنين والكوادر الطبية من الإصابة بفيروس كورونا..

2- تدين وتستنكر الهيئة التنفيذية بانتقالي المهرة ما تتعرض له منطقة العيص بمديرية المسيلة من حصارا واعتقال الأطفال بطريقة مخالفة للقانون،

3- تؤكد الهيئة التنفيذية على تفعيل لجنة الطوارئ بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة والمديريات لمواجهة فيروس كورونا، والقيام في العديد من الحملات والأنشطة التوعوية خلال الأيام القادمة ….

4- تؤكد الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية وقوفها إلى جانب المجتمع بالمحافظة والمطالبة بتوفير الخدمات الضرورية والأساسية.

الإدارة الإعلامية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة المهرة

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: